Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

المعمر يترأس بعثة الفريق إلى طهران اليوم

الشباب ينهي الاستعداد للاستقلال الإيراني آسيوياً بمشاركة مينجازو

كتب - ناجي الحقباني:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب أمس الأحد تحضيراته النهائية على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه «عمار السويح» تأهباً للقاء الاستقلال الإيراني يوم غد الثلاثاء في افتتاح المجموعات في دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال. التدريبات الشبابية شهدت قبل بدايتها اجتماعا مطولا من قبل المدير الفني عمار السويح مع اللاعبين وسط الملعب قبل أن يقوم بتقسيمهم لمجمعتين طبقوا خلالها عددا من الجمل التكتيكية التي تركزت على الجوانب الدفاعية وطريقة استخلاص الكرات العرضية والكرات المرتدة .

عقبها أجرى الفريق مناورة قصيرة طبق فيها اللاعبون النهج الذي سيدخل فيه الفريق مباراته الافتتاحية مع فريق استقلال طهران الإيراني . الجدير بالذكر أن التمارين الشبابية شهدت مشاركة اللاعب فيرناندو مينجازو وتقدم البعثة الشبابية التي تقيم معسكرا خاص تأهبا للمغادرة لإيران ليقطع بذلك ما يتردد جول نية الإدارة الشبابية معاقبته بالإبعاد من الفريق , وكانت الجزيرة قد أشارت إلى أن معاقبة اللاعب من قبل إدارة النادي ستقتصر على الحسم من مرتبه الشهري .

من جهة ثانية دخل لاعبو الفريق الشبابي معسكرا خاصا استعداداً للمغادرة إلى طهران صباح اليوم الاثنين الساعة التاسعة صباحاً. وسيترأس نائب رئيس مجلس الإدارة خالد المعمر بعثة الفريق التي ستغادر صباح اليوم عند الساعة التاسعة إلى مدينة طهران الإيرانية على عبر طائرة خاصة وذلك لمواجهة الاستقلال الإيراني في ذهاب دور المجموعات من بطولة آسيا للأندية، وتضم البعثة (35) فرداً.

موضوعات أخرى