Monday 24/02/2014 Issue 15124 الأثنين 24 ربيع الثاني 1435 العدد

القدم يقترب من نصف النهائي بخماسية المنشآت

الدفاع المدني أبطالاً لسباحة الأولمبياد الأمني

كتب - سلطان الجلمود وزيد السبيعي:

توج رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية اللواء الدكتور محمد المرعول وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد قوى الأمن الرياضي أصحاب المراكز الأولى في منافسات السباحة التي أقيمت منافساتها على المسبح الأولمبي بجامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض.

وسيطر فريق الدفاع المدني على أغلب منافسات المسابقة ليتصدر الترتيب العام بـ 183 نقطة وجاء حرس الحدود في المركز الثاني بـ 143 نقطة والأمن العام ثالثاً بـ 95 نقطة .

وجاءت نتائج سباقات على النحو التالي : ( 50 م) ظهر، حل في المركز الأولى انتزع لاعب كلية الملك فهد الأمنية حامد النفيعي ذهبية السباق بينما حل لاعب الدفاع المدني محمد الزبيدي في المركز الثاني وتوج بالميدالية الفضية، فيما جاء في المركز الثالث لاعب الدفاع المدني محمد السهيو وتوج بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات ( 50 م) صدر انتزع لاعب الدفاع المدني أحمد المحمد الميدالية الذهبية وجاء زميله هشام شهاب في المركز الثاني ولاعب حرس الحدود عمر الضعيان في المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات ( 50 م) فراشة توج لاعب الدفاع المدني مهند العروي بذهبية السباق، فيما جاء لاعب كلية الملك فهد الأمنية حامد النفيعي في المركز الثاني وتوج بالميدالية الفضية وحقق لاعب الدفاع المدني سليم السريفي في المركز الثالث.

وفي منافسات ( 50 م) حرة توج لاعب الدفاع المدني مراد الشيخي بذهبية السباق, فيما جاء زميله ياسر الزهراني في المركز الثاني وتوج بالميدالية الفضية وحقق لاعب حرس الحدود فواز الحفنري في المركز الثالث والميدالية البرونزية .

وفي منافسات سباق تتابع ( 40× 50 م) حره توج فريق الدفاع المدني بالميدالية الذهبية وجاء فريق حرس الحدود في المركز الثاني والجوازت في المركز الثالث.

وتم خلال مراسم التتويج تكريم للحكام والمراقبين من قبل اللواء المرعول وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعضو مجلس دارة السعودي للسباحة محمد الشهري.

وفي منافسات كرة القدم للمجموعة الثانية نجح الدفاع المدني في تحويل تأخره أمام نظيره أمن المنشآت بهدف لثلاثة لفوز عريض قوامه خمسة أهداف مقابل ثلاثة ليصل للنقطة السابعة ويقترب من التأهل إلى الدور الثاني وهو الذي سيواجه الأمن العام صاحب النقاط الست غداً الثلاثاء في ختام منافسات الدور التمهيدي في حين سيلعب المنشآت صاحب النقاط الست أمام قوات الأمن الخاصة.

وفي اللقاء الثاني لذات المجموعة أنعش القوات الخاصة آماله في المنافسة للوصول للدور الثاني, بعد أن اكتسح نظيره مكافحة المخدرات بخمسة أهداف نظيفة.

من جانبها تنطلق عند التاسعة من صباح اليوم فعاليات منافسات الكاراتيه في الأولمبياد الرياضي الأمني، حيث جرت أمس إجراءات تسجل اللاعبين والأوزان والقرعة الإلكترونية وتجاوز عدد اللاعبين الذين تم تسجليهم 100 لاعب يمثلون 8 قطاعات.

موضوعات أخرى