Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

دعوي البطحاء يقدم هدية رياضي لحكام النصر والهلال.. والتعاون والأهلي

قدَّم برنامج هدية رياضي الذي يشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبطحاء بمدينة الرياض «دعوي البطحاء»، ويختص بتوزيع الهدايا الدعوية للاعبين والحكام الأجانب والشخص.

يُذكر أن هدية رياضي قدم آلاف الهدايا للرياضيين داخل المملكة وخارجها، وتهدف إلى تقديم رسالة مميزة عن الدين الإسلامي وتاريخ المملكة؛ لإيصال رسالته في التعريف بالدين الإسلامي والنبي - صلى الله عليه وسلم - وتاريخ المملكة العربية السعودية، ودائماً ما يكون لتلك الهدية انطباع إيجابي لدى المتلقين، هدية لطاقم الحكام الأجانب من دولة إيطاليا، الذين قادوا مباراة النصر والهلال في دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم حيث قدمت لهم الهدية باللغة الايطالية.. واطلعوا على عرض موجز عن فكرة البرنامج.

وتلقى الهدية كل من حكم الساحة باولو تاقليا ومساعده الأول ريكاردو فيوري ومساعده الثاني ماورو ليني. وسعدوا بتلك الهدية التي تلقوها من أعضاء البرنامج.

كما قدم فريق برنامج هدية رياضي هدية مماثلة إلى طاقم تحكيم مباراة التعاون والأهلي من البرتغال وهم حكم ساحة/ مانويل جورج ومساعده الأول/ روي لشينو ومساعده الثاني/آلفاردو دانييل وقدمت الهدية لهم باللغة البرتغالية مما كان لها الأثر الكبير عليهم.

موضوعات أخرى