Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

قاسيموف الأوزبكي سعيد بالنقطة من أمام الفتح

الجبال: ركزنا على الكرات الطويلة والتنويع وتسرع مهاجمينا أضاع فرص التسجيل

الأحساء - صادق الحرز:

أبدى المدير الفني لفريق الفتح التونسي السيد فتحي الجبال رضاه عن بداية فريقه في دوري أبطال آسيا وخروجه بالتعادل من أمام بونيودكور الأوزبكي وبالتالي حصوله على أول نقطة في هذه البطولة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة، وأضاف أبو حسام بالقول: كنا نطمح الظفر بثلاث نقاط وقابلنا فريق نعرف إمكانياته جيداً وخصوصاً الإمكانيات البدينة وقدمنا مباراة جيدة وأداء عالياً جداً ووصلنا إلى مرمى بونيودكور ولكن تسرع المهاجمين هي السبب في ضياع الفرص وركزنا في الشوط الثاني على الكرات الطويلة ولعبنا كرة أسرعه ونوعنا الهجمات عن اليمين واليسار والحمد لله نقطة جيدة وإن شاء الله نكون في المباريات القادمة أفضل.

وإجمالاً حصلت لنا عدة فرص لم يكتب لها النجاح كما حصلت فرصتان سانحتان للتسجيل لفريق بونيودكور الأوزبكي لم يترجمها وأعتقد أن نتيجة التعادل عادلة.

من جهة أخرى أبدى المدير الفني لفري بونيدكور الأوزبكي قاسيموف أن النقطة التي حققها فريقه من أمام الفتح تعتبر جيدة باعتبار أن هذه المواجهة هي الأولى لفريقه في دوري أبطال آسيا وجاءت خارج الديار.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي مقدماً شكره للاعبي فريقه على المجهود الذي قدموه طوال المباراة على الرغم من أنها أول مباراة رسمية للفريق هذا الموسم. وعن السبب في تراجع فريقه للشق الدفاعي في المواجهة أوضح قاسيموف بالقول: هذا الأمر طبيعي وذلك لعدة عوامل من أهمها عدم اكتمال العامل اللياقي للاعبي فريقه كون اللقاء أول مباراة رسمية هذا الموسم بعكس فريق الفتح الذي تقترب البطولات السعودية من نهايتها وبالتالي العامل اللياقي بالإضافة إلى عامل الأرض يصب في مصلحة الفتح..

موضوعات أخرى