Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

فواصل

- تجلى الفريق الشبابي وأبدع وعاد من طهران بفوز كبير على فريق الاستقلال القوي مما يؤكد أن الفريق لديه ما يقدمه ولكن الظروف المحيطة تقيده أحيانا وتجعل نتائجه عكسية رغم امتلاكه القدرة على تقديم الأفضل.

**

- تجربة جديدة ومفيدة يخوضها فريقا الرائد والشعلة في دوري أبطال الخليج. ونتائجهما حتى الآن جيدة مع فرق خليجية عريقة ولها باع طويل في المنافسات الخليجية والعربية والآسيوية.

**

- يبدو أن لجنة الانضباط تريد إحداث توازن في قراراتها عندما فرضت غرامة مالية على مدرب الهلال سامي الجابر مقابل عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على مدرب النصر كارينو لتهجمه على حكم المباراة ومحاولته الاعتداء عليه. حيث لم يكن هناك مبرر لعقوبة سامي الجابر. ولم يرتكب ما يوجب العقوبة.

**

- رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري قدم لناديه عبر أكثر من ربع قرن جهودا لا ينكرها إلا جاحد وشهد النادي على يديه انتصارات وإنجازات يفاخر بها كل اتفاقي. ورغم أحقية الجميع بالنقد إلا أن التجاوز على الرجل والإساءة له غير مقبولة إطلاقا. فقليل من الوفاء يا من تهاجمون رجلاً بذل وقته وجهده وماله من أجل الاتفاق.

**

- فريناندو مينجازو لاعب مفيد جدا للفريق الشبابي يتميز بالمهارة والقوة خدم لأكثر من موسمين بشكل رائع ويبدو أنه في طريقه للرحيل بعد مشكلته الأخيرة مع التحكيم. مينجازو خسارة كبيرة وسيكون لرحيله أثر واضح على الفريق إن لم تسارع الإدارة بتعويضه بآخر يمتلك نفس الإمكانيات الفنية.

**

- الديون الحقوق ستبقى حبلا يلتف حول رقبة الإدارة الاتحادية كلما حاولت الانفكاك منه زاد في الالتفاف!! رعاية الشباب تحاول مساعد النادي والبحث معه عن حلول وتمكنت من إيجاد الكثير من الحلول غير الجذرية.

ليبقى الوضع على ما هو عليه من صعوبة.

موضوعات أخرى