Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

بهدف دون مقابل

الاتحاد خسر أمام تبريز في بداية مشواره الآسيوي

جدة - علاء سعيد:

خسر فريق الاتحاد أمام فريق تبريز الإيراني في بداية مشوار الفريق في البطولة الآسيوية في مباراة يتحمل مسؤولية خسارتها مدرب الاتحاد فيرسيري والذي لم ينجح في التعادل مع مجريات المباراة بشكل جيد لتنتهي المباراة لمصلحة فريق تبريز الإيراني بهدف دون مقابل.

الشوط الأول

منذ الدقيقة الأولى وضح تركيز لاعبي فريق تبريز الإيراني على تسجيل هدف مبكر من خلال الطريقة الهجومية التي لعب بها مدربهم أوليفيرا بينما كان فريق الاتحاد متراجعاً إلى المناطق الخلفية ويعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي أزعاج حقيقي على مرمى فريق تبريز الإيراني بسبب وجود المهاجم الوحيد مختار فلاته وضعف المساندة الهجومية كون المدرب الاتحادي لعب بطريقة دفاعية بحتة بخمسة مدافعين.

وجاءت أولى الكرات الخطرة لفريق تبريز الإيراني عن اللاعب نصوري من تسديدة قوية من على قوس الـ18 يخرجها بكل براعة الحارس عبدالعزيز تكروني إلى ركلة زاوية. ومن خطأ للاعب محمد أبو سبعان كاد فريق تبريز الإيراني أن يحرز الهدف الأول بعد أن واجه علي كريمي المرمى وسدد كرة إلا أن براعة الحارس المبدع عبدالعزيز تكروني تنقذ الموقف وتخرج الكرة إلى زواية.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول انحصر اللعب في منتصف الملعب مع أفضلية لمصلحة تبريز الإيراني حتى أطلق الحكم صافرته عن نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف.

الشوط الثاني

قام مدرب الاتحاد فيرسيري مع بداية الشوط الثاني بإدخال عبدالرحمن الغامدي على حساب ليناردو، حيث ساهم هذا التغير في تنشيط الوسط الاتحادي لكن الخطورة كانت لمصلحة فريق تبريز الإيراني.. وعند الدقيقة 62 يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب تبريز الإيراني علي كريمي بعد إعاقته للمحترف رودريغز، رغم هذا الطرد إلا أن فريق تبريز الإيراني استمر في ضغطه على الاتحاد بعد تأخر المدرب فيرسيري حتى جاءت الدقيقة 71 بعد أن أدخل أحمد الفريدي على حساب باسم المنتشري والذي معه نشط الوسط الاتحادي كثيراً وكاد عبدالرحمن الغامدي أن يحرز الهدف الأول بعد أن واجه المرمى وسدد كرة زاحفة تمر بجوار القائم الأيمن للحارس.. وبعدها يسدد جمال باجندوح كرة مقصية رائعة ترتطم في العارضة كأخطر الفرص الاتحادية، ومن هجمة مرتدة نجح فريق تبريز الإيراني من تسجيل هدف الفوز بعد مجهود فردي وسط غياب الدفاع الاتحادي ويضعها على يسار الحارس عبدالعزيز تكروني لتنتهي معها مجريات المباراة بفوز فريق تبريز الإيراني بهدف دون مقابل.

نتائج مباريات دوري أبطال آسيا

الأربعاء 26 فبراير:

المجموعة السابعة:

تشونبوك (كوريا الجنوبية) 3 يوكوهاما (اليابان) 0

جوانجتشو ايفرجراند (الصين) 4 ملبورن فيكتوري (استراليا) 2

المجموعة الثامنة:

وسترن سيدني واندرارز (استراليا) 1 اولسان (كوريا الجنوبية) 3

كاواساكي (اليابان) 1 جويتشو رينهي (الصين) 0

موضوعات أخرى