Thursday 27/02/2014 Issue 15127 الخميس 27 ربيع الثاني 1435 العدد

كوزمين: حظنا أوقعنا أمام الهلال .. والتعادل عادل

جان بيير: النتيجة لم تكن سلبية قياسا بالظروف

كتب - فيصل المرشدي:

أكد الفرنسي جان بيير مساعد مدرب فريق الهلال بأن مباراة الفريق أمام الأهلي الإماراتي كانت ذات طابع مختلف لبعض الظروف التي صاحبتها, مستدلاً بالوعكة الصحية التي تعرض لها مدرب الفريق سامي الجابر والهدفين اللذين ولجا مرمى الهلال في بداية الشوط الثاني, مشدداً على أن نتيجة المباراة في النهاية لم تكن سيئة بشكل كامل.

وأردف: بدايتنا كانت جيدة, وفي الشوط الثاني ولج مرمانا هدفان .. ولكن عدنا وسيطرنا على المباراة بشكل جيد جداً وسنحت لنا العديد من الفرص ولم نسجل.

وعن اعتماده على مصيدة التسلل رغم وجود مهاجمين سريعين في فريق الأهلي الإماراتي قال: الأهلي يمتلك رباعيا خطرا, ولم نكن نلعب بهذه الطريقة بالتمام, لكن كنا مطالبين باللعب بشكل متوازن هجومياً ودفاعياً خصوصاً وأن المباراة على أرضنا وفي افتتاحية البطولة».

واختتم حديثه بقوله:» تياجو نيفيز ومحمد الشلهوب يفضلان اللعب دائماً بحرية تامة, ومع ذلك طلبت منهما أدوارا تكتيكية عدة, وأديا ذلك .

من جهته شدد أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي على أن الفريقين دخلا المباراة وكانا راغبين في الفوز, مستدلاً على ذلك بالأربعة أهداف التي جاءت في المباراة, مشدداً على أن أهداف الهلال جاءت بعد اخطاء لاعبيه الفردية.

وأضاف:كنت أتمنى الفوز بكل تأكيد, لكن حظنا السيئ وضعنا أمام الهلال وهو فريق قوي, ودفعنا ثمن ذلك, ولكن استطعنا الخروج بشكل جيد وبنتيجة عادلة وإيجابية جداً.

وأردف كوزمين حديثه بقوله: هدف الرد الهلالي جاء سريعاً وسبب ربكةً لنا, وهذه هي المشكلة دائماً, وكنا نطمح للفوز ولكن.

واختتم كوزمين حديثه بتأكيده على أنه لم يفرح بهدفي فريقه لحبه الكبير لفريق الهلال ولجماهيره, مشدداً على أنه لن ينسى هذا الفريق أبداً.

موضوعات أخرى