Friday 28/02/2014 Issue 15128 الجمعة 28 ربيع الثاني 1435 العدد

مركز التنمية الاجتماعية بالدرعية ينظم معرض (أنامل سعودية)

برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود ينظم مركز التنمية الاجتماعية بالدرعية ممثلاً بالقسم النسائي معرض أنامل سعودية.

ويهدف معرض تفعيل مبادرة إنتاجي وهي من ضمن باقة من المبادرات التنموية التي أطلقتها وكالة التنمية الاجتماعية لتعزيز الأسر السعودية ودعمها مادياً بإيجاد منافذ تسويقية لمنتجاتهم وهذا التوجه يأتي مدعوماً من وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة التنمية الاجتماعية.

وذكرت رئيسة القسم بمركز التنمية الاجتماعية بالدرعية الأستاذة هيفاء بنت محمد العنقري أن وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بمعالي وزيرها الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ووكالة التنمية برئاسة وكيل الوزارة الدكتور عبدالله السدحان طرحت مبادرات تنموية ومن ضمنها مبادرة (إنتاجي) لتنشيط برامج الأسر المنتجة ومساعدتها على التسويق.

وأوضحت المشرفة على المعرض الأخصائية مي بنت سعد المعيذر أن مقر المعرض في قاعة بريدة في فندق الإنتركونتيننتال لمدة ثلاثة أيام ابتدأ من يوم الجمعة الموافق 28-4-1435هـ وتشارك أكثر من (50) أسرة متنوعة النشاط ويصاحبها ورش تدريبية مجانية بشهادات حضور بمشاركة أكاديميات من جامعة الملك سعود والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتشمل (المشاريع الصغيرة، التسويق الإلكتروني، تطوير الذات، التصميم ، التجميل, وأشغال يدوية).وثمنت رئيسة القسم النسائي جهود الأميرة المميزة واهتمامها الكبير بكل ما يخص المرأة وفتيات الوطن ويعزز من مكانتهن في المجتمع.

وقدمت الشكر الجزيل لرعاة المعرض على ما قدموا من دعم ورعاية وهم: مؤسسة محمد بن سعيدان وأولاده، والراعي المنظم شركة كنوز ريتاج, والراعي الإعلامي مجموعة عسوج الدعاية والإعلان.

موضوعات أخرى