Sunday 02/03/2014 Issue 15130 الأحد 01 جمادى الأول 1435 العدد

أمانة منطقة الرياض تختتم مشاركتها في الجنادرية

المهندس المقبل: أسعدنا هذا الإقبال على جناح الأمانة والقادم أحلى

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

اختتمت أمانة منطقة الرياض مشاركتها مساء أمس بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة وأتاح جناح الأمانة الفرصة لزوار المهرجان للتعرف عن إنجازات أمانة منطقة الرياض.

وبهذه المناسبة أعرب معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله المقبل عن سعادته وسروره البالغين للنجاح الذي واكب مشاركة جناح الأمانة ومساهمته بإبراز الدور الكبير للأمانة وكذلك مشاركة الأمانة في العديد من الخدمات وقدم م.المقبل شكره للمسئولين عن المهرجان للتعاون والاهتمام الذي وجدته الأمانة من خلال جناحها ومشاركتها.

وأكَّد المهندس المقبل على تقبل المقترحات والملاحظات للوصول إلى الهدف المنشود كما قدم شكره للقائمين على جناح الأمانة وكذلك للإدارات التي ساهمت بجهودها في ذلك.

أسعدتنا مشاركة الأمانة

وليلة البارحة مع ختام المهرجان الوطني ارتفع عدد الزوار وكان لـ(الجزيرة) فرصة للالتقاء بالعديد من زوار جناح الأمانة فقال المواطن عبد الله العتيبي وكان بصحبته أفراد أسرته: لا شكَّ أننا تعرفنا على أشياء كثيرة عن مشروعات الأمانة وإن كان لدينا خلفية عنها في السابق لكن مع وجود هذا الجناح وما احتواه جعلتنا نتعرَّف أكثر على نشاطات الأمانة.

وضع مجسمات

واقترح المواطن سعيد الزهراني على الأمانة وضع مجسمات كبيرة داخل الجناح توضع المشروعات مثل حدائق الملك عبد الله العالميَّة ومتنزه الأمير سلمان ببنبان والطرق والإنفاق عمومًا نشكر الأمانة على جهودها.

توفير مطبوعات

وأبدي المواطن مبارك الدوسري وكان برفقته أفراد أسرته شكره لأمانة منطقة الرياض على هذه المشاركة وتمنَّى لها مستقبلاً إعداد مطبوعات ومطويات عن مشروعات ونشاطات الأمانة.

موضوعات أخرى