Tuesday 04/03/2014 Issue 15132 الثلاثاء 03 جمادى الأول 1435 العدد

لجنة التنمية بالروضة تكرم 57 طالبة متميزة

كرم القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة بالدمام 57 طالبة ضمن برنامج الحفل السنوي لتكريم المتميزات دراسياً للمرة العاشرة برعاية مساعدة المدير العام للتربية والتعليم ( بنات ) للشئون التعليمية بالمنطقة الشرقية الأستاذة سناء بنت عبدالرحمن الجعفري وحضر الحفل أكثر من 250 مدعوة من أهالي الأحياء ومديرات المدارس بقاعة الاحتفالات العامة بمركز حي الروضة الاجتماعي بالدمام.

وقالت مديرة القسم النسائي الأستاذة هالة موسى إن الحفل يهدف الى بث روح المنافسة بين الطالبات وتحفيزهم ببذل العطاء والمزيد من التفوق في حياتهن العلمية.

وأشتمل الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة منها أوبريت ربيع مُزهر وعرض عن إنجازات القسم النسائي وكلمة للطالبات المتميزات وغيرها التي اشاد بها كافة المدعوات وأهالي الأحياء ومدرات المدارس.

وفي ختام الحفل قامت الأستاذة سناء الجعفري بتسليم الطالبات المتميزات شهادات الشكر والتقدير والهدايا التذكارية متمنيةً لهن المزيد من العطاء والتفوق خلال السنوات القادمة.

في الوقت نفسه ثمنت الأستاذة هالة دور إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية على تعاونها الدائم مع اللجنة معربة عن شكرها وتقديرها لدعمهم وتشجيعهم الدائم و لكافة الحضور لمشاركتهم الفاعلة في الحفل .

موضوعات أخرى