Tuesday 04/03/2014 Issue 15132 الثلاثاء 03 جمادى الأول 1435 العدد

طيران ناس «الناقل الجوي» لفعاليات المصارعة الحرة

أعلن «طيران ناس» أنّه سيكون «الناقل الجوي» لفعاليات المصارعة الحرة (دبليو دبليو اي) التي ستقام خلال الفترة من 17 إلى 19 أبريل 2014 لثلاث أيام متواصلة في مدينة الرياض ولأول مرّة في المملكة في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

وجاء هذا الإعلان خلال المؤتمر الصحفي لشركة تايم لتنظيم المناسبات-الجهة المنظمة للفعالية- الذي قد بفندق الفيصلية بحضور المصارع الشهير كوفي كينغستون.

وعبّر يزيد الرشيد مدير العلامة التجارية في طيران ناس خلال المؤتمر عن سعادة الشركة بمشاركتها في مثل هذه الفعاليات لما فيها من دعم كبير للسياحة والترفيه في المملكة وأن طيران ناس حريص على التواجد في مثل هذه النشاطات المتميزة التي تمثّل قيمة مضافة مميزة كونها تقام لأول مرة في المملكة.

وأكّد الرشيد أن حضور نجوم المصارعة الحرة العالميين من أمثال جون سينا وكوفي كينغستون وغيرهم إلى الرياض يعدّ بمثابة الحلم الذي طال انتظاره لمشجعي ومتابعي هذه الرياضة بمختلف أعمارهم ,بعد أن اعتادوا على متابعتهم عبر شاشات التلفاز, ويسر «طيران ناس» أن يكون الناقل الجوي لهم من خلال توفير مقاعد مناسبة بأفضل الاسعار لمحبي هذه الرياضة من خارج الرياض من أجل تحقيق حلمهم بالحضور والاستمتاع بمشاهدة نجومهم العالميين.

من جهته أشاد الأستاذ احمد المشهدي مدير عام شركة تايم للمناسبات-الجهة المنظمة للفعالية- بمبادرة ودعم طيران ناس قائلاً «نقدم شكرنا وتقديرنا للناقل الوطني طيران ناس لدعمه المتألق وتفاعله مع مثل هذه الفعالية العالمية التي تقام لأول مرّة في المملكة العربية السعودية ، وأود أن أشكر أيضاً شركاءنا من الجهات الأخرى الذي شاركوا في إعداد هذ الحدث بتفاعل ودعم متميزين».

ويتبنى طيران ناس مؤخراً بشكل ملحوظ سلسلة من الأنشطة والفعاليات الاجتماعية التي تعتبر جزءا من دوره الإجتماعي كناقل وطني سعودي لخدمة المجتمع ومشاركته في شتى المجالات.

موضوعات أخرى