Tuesday 04/03/2014 Issue 15132 الثلاثاء 03 جمادى الأول 1435 العدد

يغادر براً الجمعة المقبلة.. وجمعية الإعاقة السمعية تزور النادي

الجابر يعتمد برنامج الهلال لمواجهة «الزلفي» .. الإجهاد يبعد «نيفيز» .. وبرنامج لياقي للقائد

كتب - عبد الله الحنيان:

أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس مراناً اعتيادياً تركّز على الجانبين البدني والفني، تخلله عدد من التطبيقات على التسلُّم والتحرك السليم بعد التسليم، اختتمه مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» بمناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب «عبد العزيز الدوسري» بعد عودته من فرنسا مساء أمس الأول ، في الوقت الذي واصل به الثنائي (حسين شيعان وسعود كريري) برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب، في حين تواجد المحترف البرازيلي «تياجو نيفيز» في النادي الصحي؛ نظير شعوره بإجهاد، فيما أدى القائد ياسر القحطاني حصة لياقية تنوعت ما بين الجري حول الملعب على سرعات مختلفة وأداء تدريبات بدنية.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته عند الساعة الـ04:30 من عصر اليوم ، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة المران دون التصوير.

من جهة ثانية حدد الجهازان الفني والإداري برنامج الفريق لمباراة الزلفي المقبلة على ملعب نادي الزلفي ضمن مباريات الدور الـ 16 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين ، إذ سيغادر الفريق إلى الزلفي مساء يوم (الجمعة) المقبل عن طريق البر بعد أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في الرياض على أن تكون العودة بعد نهاية المباراة مباشرة.

من جانب آخر، زارت الجمعية السعودية للإعاقة السمعية «سمعية» مقر النادي عصر أمس ، وكان في استقبالهم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ «سعود السبيعي» إذ تجول بهم في مرافق النادي، قبل أن يتابعوا جزء من تدريبات الفريق.

وفي نهاية الزيارة التقط أبناء الجمعية العديد من الصور التذكارية مع مدير الفني «سامي الجابر»، ومدير إدارة كرة القدم الأستاذ «فهد المفرج» ولاعبي الفريق الأول.

ويأتي ذلك في إطار تفعيل دور النادي المجتمعي، وأداء رسالته الشاملة.

موضوعات أخرى