Wednesday 05/03/2014 Issue 15133 الاربعاء 04 جمادى الأول 1435 العدد

بعثة الفريق تغادر صباح الثلاثاء إلى مدينة أصفهان الإيرانية بطائرة خاصة

الهلال يواصل الإعداد للزلفي عصرا .. والثنائي نيفيز وديجاو في النادي الصحي

كتب - عبدالله الحنيان:

واصل الفريق الهلالي عصر أمس تدريباته الاعتيادية على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من التطبيقات على الاستلام والتسديد من خارج من منطقة الجزاء، قبل أن يختتم المران بتدريبات على الكرات العرضية شهدت مشاركة القائد ياسر القحطاني ولاعب الفريق الأولمبي عبدالله الحافظ، في الوقت نفسه بدأ الثنائي (حسين شيعان وسعود كريري) برنامجيهما اللياقيين بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز اللياقي بعد أن أنهيا برامجهما التأهيلية، في حين مكث المحترف البرازيلي «رودريغو جونيور ديجاو» في النادي الصحي برفقة البرازيلي «تياجو نيفيز» نظير تعرّض الأول لإجهاد في الركبتين، وشعور الثاني بإجهاد يوم أمس الأول فضل الجهاز الفني على أثره اراحته عن التمارين الجماعية ليومين متتاليين.

من جانبهما قرر الجهازان الفني والإداري بالفريق الأول إعادة لاعب الفريق محمد القرني للتمارين الجماعية بعد برنامج تمارين انفرادية استمر لأكثر من شهرين، وشوهد عصر أمس يؤدي تمارين لياقية مع زملائه في الفريق الأول.

يذكر بأن الفريق سيجري مرانه اليوم عند الساعة الـ04:30 عصراً، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة التدريبات دون التصوير.

من جهة ثانية تغادر بعثة الفريق الأول صباح الثلاثاء القادم إلى مدينة اصفهان الإيرانية عبر طائرة خاصة تم تأمينها عن طريق المراسم الملكية؛ تأهباً لملاقاة سيباهان اصفهان الإيراني في ثاني مباريات الهلال في دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا 2014م .

وتقرر أن يؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب المباراة مساء الثلاثاء على أن يسبقه المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة واجتماعها الفني في حين تقرر أن تعود البعثة بعد المباراة مباشرة «مساء الأربعاء» .

موضوعات أخرى