Wednesday 05/03/2014 Issue 15133 الاربعاء 04 جمادى الأول 1435 العدد

بحضور القناص وعدد من مدربي اللعبة

لجنة المنتخبات باتحاد الكاراتيه تحتفي بالمالكي

كتب - سلطان الجلمود:

قامت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للكاراتيه بتكريم اللاعب عماد المالكي المتوج الذي نال جائزة المركز الثالث في حفل أفضل رياضي لعام 2013م.

وحضر الحفل الذي أقيم يوم أمس الأول بمعسكر المنتخب بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومدربين الكاراتيه المشاركين في دورة المدربين المقامة حالياً بمعهد إعداد القادة بالإضافة إلى منسوبي الاتحاد.

وتحدث في بداية الاحتفال الدكتور إبراهيم القناص الذي هنأ اللاعب بهذا الإنجاز وأكد أنه يشعر بالفخر بفوز اللاعب عماد المالكي بهذه الجائزة ومتمنياً بأن تكون حافزاً للاعب ولجميع اللاعبين لتحقيق العديد من الإنجازات والجوائز في المستقبل.

من جهته أبدى اللاعب عماد المالكي سعادته بهذا التكريم وقدم شكره إلى منسوبي الاتحاد وفي مقدمتهم الدكتور إبراهيم القناص ومدرب المنتخب عبدالفتاح النجار وجميع زملائه اللاعبين وقال: « تحقيقي للجائزة جاء بتوفيق الله ثم بجهود الجميع معي، فأنا لاعب وأخذت فرصتي وحالفني التوفيق وكنت ضمن مجموعة ساعدتني على النجاح خصوصا أن عام 2013 قضيته مع المنتخب وكان أغلب تدريباتي مع زملائي اللاعبين وشاركت بعد أن أعطيت الفرصة والحمد لله على ما تحقق».

بعد ذلك قدم الدكتور إبراهيم القناص هدية للاعب عماد المالكي مقدمة من إدارة المنتخب بهذه المناسبة وفي نهاية الحفل تم تقطيع التورتة المعدة بهذه المناسبة.

موضوعات أخرى