Wednesday 05/03/2014 Issue 15133 الاربعاء 04 جمادى الأول 1435 العدد

استعدادات مكثفة لاستقبال الهلال لملاقاة الزلفي عصر السبت

الزلفي - داود الجميل:

تتواصل الاستعدادات في محافظة الزلفي من قبل مكتب الرئاسة العامَّة لرعاية الشباب ونادي الزلفي الرياضي لاستضافة اللقاء المرتقب عصر السبت القادم، الذي سيجمع فريقي الهلال والزلفي ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه التي ستقام على ملعب الزلفي حيث يتم حاليًّا توسعة الطاقة الاستيعابية للملعب لاستيعاب العدد الكبير المتوقع حضوره وذلك بإضافة حوالي 4000 مقعد جديدة بجانب مقاعد الملعب الرئيسة بحيث تستوعب الطاقة قرابة 8000 مُتفرِّج كما تتم حاليًّا طباعة تذاكر المباراة التي تختلف أسعارها حسب الموقع وطرحها للبيع قبل المباراة بوقت كافٍ وتَمَّ وضع أرقام خاصة على المقاعد والتذاكر لتنظيم جلوس الحضور حسب رقم المقعد والتذكرة.

وقد تَمَّ إسناد مهمة تنظيم الدخول لشركة مخصصة في هذا المجال. وتبذل إدارة المكتب وإدارة النادي جهودًا مكثفة لنجاح استضافة فريق الهلال من كل النواحي ويجري العمل على قدم وساق لإبراز هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه في المحافظة بمظهر يليق بفريق كبير كفريق الهلال من جهة وبمكانة نادي الزلفي والمحافظة بشكل عام.

هذا ومن المتوقع أن يحظى فريق الهلال بحفاوة بالغة من قبل الجميع، كما عادة أبناء الزلفي في الاحتفاء بضيوفهم وهذا ما نلحظه من خلال هذه الجهود المتواصلة من قبل الجميع.

من جهة أخرى يواصل فريق النادي الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب نادي الحمادة بمحافظة الغاط لظروف عملية صيانة ملعب الفريق الذي سيستضيف المباراة وسط تفاؤل كبير من قبل اللاعبين ومدرِّب الفريق وجهازيه الفني والإداري بتقديم مستوى مشرفًا في المباراة يتناسب مع مستوى الضيف والمستضيف الذي قدم أفراده مستويات جيدة خلال مسابقة الكأس ومنافسات دوري الدرجة الثانية مما أهلهم لضمان البقاء لسنة قادمة

موضوعات أخرى