Wednesday 05/03/2014 Issue 15133 الاربعاء 04 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- رغم أن عمل المدرب الوطني سامي الجابر ناجح هذا الموسم بكل المقاييس الفنية، خصوصاً أنه العام التدريبي الأول له، إلا أن هناك أطرافاً إعلامية تحاول تكريس عدم نجاح سامي وتسعى لزعزعة الثقة فيه لأهداف وأغراض ذات علاقة بالميول وألوان الأندية فقط، ولكن تلك المحاولات لم ولن تفلح لأن سامي أثبت نجاحه في الميدان ولا يكترث لما يقال من أطراف متعصبة غير واعية انتهزت وجودها في وسائل إعلامية لتبث أحقادها.

* *

- يبدو أن عشاق العميد كل صباح بمشكلة جديدة تتفجر في ناديهم وتزيد من أوجاعه، فاليوم دخل في مشكلة قانونية مع مدربه الذي أُلغي عقده لسوء نتائجه، وربما تنشغل الإدارة عن الفريق لمعالجة وضع المدرب.

* *

- إدارة النصر تجدد مع خالد الغامدي بستة ملايين ريال سنوياً، كما تجدد مع حسن الراهب بخمسة ملايين ريال سنوياً!! فما هي المعايير لتقييم عقود اللاعب المحترفين؟ .. للأسف ليس هناك معايير .. كما أن الأسعار لا تخضع لقيمة سوق الانتقالات بل هي مزاجية وكيفمائية.

* *

- القضية التي تثار من حين لآخر عن تعاطي بعض اللاعبين للمخدرات والمشروبات الكحولية يجب أن تلتفت لها الجهات المعنية بشكل جاد وبالأخص اتحاد الكرة الذي عليه مسئولية حماية اللاعبين وحماية ممارسة اللعبة والحفاظ على سمعتها من كل ما يشوهها ويحرفها عن مسارها، ويجب على اتحاد الكرة البدء باتخاذ خطوات جادة وعملية لمحاربة هذه الآفات.

* *

- التوصية بمشاركة مواليد المملكة من غير السعوديين في دوري ركاء خطوة رائعة جداً ويجب أن تدفع الجهات المختصة في اتجاه تفعيل هذا المقترح لأهمية هذه الفئة وفائدتها للكرة السعودية، ليمكن في المستقبل الاستفادة من هذه المواهب في المنتخبات الوطنية كخطوة متقدمة.

* *

- قرار لجنة الانضباط بإيقاف المدرب كارينيو مباراة واحدة ليس له علاقة بحالة الطرد التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الهلال والتي توجب إيقافه مباراة واحدة .. وبالتالي هو موقوف مباراتين، حيث إن هناك كثيرين خلطوا بين العقوبتين وظنوا أن المدرب موقوف مباراة واحدة فقط بقرار اللجنة.

موضوعات أخرى