Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

فيما تسلم نسخة من مؤلفات وكيل الإمارة

أمير منطقة الباحة يدشن فعاليات مهرجان ذي عين الثاني للموز والكادي

الباحة - خالد زاهي:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، فعاليات مهرجان ذي عين الثاني للموز والكادي، وذلك بقرية ذي عين التراثية.

وتجول سموه لدى وصوله مقر القرية في أجنحة المهرجان، التي تضم العديد من معروضات الموز والكادي والأكلات الشعبية والصناعات الحرفية، إلى جانب جناح الشؤون الزراعية وجناح «مكة بين الحاضر والماضي» وغيرها من الأجنحة التي شاركت بها جمعية ذي عين التعاونية والعديد من الجهات الحكومية.

بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ومحافظ المخواة المشرف العام على المهرجان الدكتور محمد دادا، كلمة وأشار إلى ما تتميز به القرية من مقومات تراثية وثقافية وعمرانية وتاريخية واقتصادية.

تلا ذلك فقرة إنشادية. وفي ختام الحفل كرم أمير المنطقة الداعمين واللجان المشاركة في المهرجان، فيما تسلم سموه هدايا التذكارية بهذه المناسبة.

من جهة أخرى تسلم الأمير مشاري بن سعود، بمكتبه في الإمارة، نسخة من الإصدار الجديد لوكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري، الذي حمل عنوان «إدارة التنمية، رؤية نحو تنمية شاملة متوازنة»، ونسخ من سلسلة إصداراته السابقة.

وأثنى أمير المنطقة الباحة على الإصدار، مؤكداً أنه يأتي إضافة علمية لطلاب الإدارة والقائمين على برامج التنمية.

موضوعات أخرى