Friday 07/03/2014 Issue 15135 الجمعة 06 جمادى الأول 1435 العدد

قلد مساعد قائد أمن المحافظة رتبته الجديدة

الأمير مشعل بن ماجد يطلق فعاليات أسبوع المرور الخليجي الأحد

جدة - سعد الشهري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد ابن عبدالعزيز، محافظ جدة، انطلاق فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثلاثين تحت شعار

«غايتنا سلامتك» يوم الأحد القادم. وبهذه المناسبة ثمن اللواء وصل الله الحربي، مدير مرور المحافظة، دعم سموه الدائم لكل ما من شأنه الرقي بمستوى الأداء المروري ومتابعته لتطبيق الأنظمة التي تساهم في المحافظة على الأرواح والممتلكات وتشجيعه لكل الأنشطة والبرامج التوعوية التي تنفذها إدارة مرور محافظة جدة .

وأكد أن مرور جدة سوف يسعى من خلال هذه المناسبة إلى ترسيخ المزيد من الوعي والسلوك المروري والالتزام بالأنظمة لدى قائدي المركبات من خلال شعار هذا الأسبوع. مشيراً إلى تجنيد كافة الإمكانيات منذ وقت مبكر لإنجاح فعاليات هذه المناسبة والاستفادة من النشاطات المختلفة لتفعيل شعار الأسبوع بما يحقق رفع مستوى السلامة المرورية لكافة شرائح المجتمع من خلال المعارض والمحاضرات والندوات التي تعقد من قبل ضباط المرور بالمدارس والجامعات ومؤسسات التعليم المختلفة والقطاع الخاص والتي تركز على توجيه الشباب بضرورة توخي الحذر والتقيد بالأنظمة المرورية والتي تستهدف طلاب وطالبات المدارس والجامعات باعتبارهم أحد الشرائح المستهدفة في فعاليات وبرامج هذا الأسبوع .

من جهة أخرى قلد الأمير مشعل بن ماجد بمكتبه صباح يوم الأربعاء الماضي مساعد قائد أمن المحافظة الرائد مروان بن عبدالوهاب قاضي رتبته الجديدة متمنياً سموه له التوفيق والسداد في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

موضوعات أخرى