Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

الأمير خالد بن بندر والأمير تركي بن عبدالله يتفقدان مركز رغبة بمحافظة ثادق

رغبة - محمد الحميضي / تصوير - فيصل الحميضي:

قام صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز والوفد المرافق لهما بزيارة تفقدية لمركز رغبة بمحافظة ثادق، وكان في استقبالهم محافظ ثادق تركي بن سعود الهزاني ورئيس مركز رغبة عبدالرحمن الحايك وعدد من أعيان مدينة رغبة ورؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة والمسؤولين.

وأُقيم حفل خطابي بالمخيم المقام بجوار المركز، بدأ بالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس المركز عبدالرحمن الحايك، رحَّب فيها بسمو الأمير وسمو نائبه وبصحبهما الكرام في هذه الزيارة التاريخية التي أسعدت الأهالي لما فيها من الخير والالتقاء بسموهما والسلام عليهما في هذه الزيارة الكريمة. بعدها أُلقيت عدد من القصائد الشعرية. وفي ختام الحفل قدم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه شكرهما لأهالي رغبة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة. بعدها قُدمت درعان تذكاريتان لسمو أمير الرياض وسمو نائبه، وتوجها بعدها لافتتاح مبنى المركز الصحي الجديد؛ إذ قام سمو أمير منطقة الرياض بقص الشريط بحضور مدير الشؤون الصحية عدنان بن سليمان العبد الكريم ومدير مستشفى ثادق صالح الزهراني وعدد من منسوبي المركز والأعيان. وتجول سموه وسمو نائبه في أقسام المركز، واستمعا إلى شرح عن أقسامه. بعدها قاما بزيارة عدد من أعيان رغبة؛ إذ زارا كل من معالي الفريق عبدالعزيز الحسين والشيخ عبدالرحمن الجريسي والشيخ عبدالعزيز العجلان والشيخ عبد العزيز السويلم عضو مجلس منطقة الرياض، وكانا محل ترحيب وتقدير من الجميع.

يُذكر أن سمو أمير منطقة الرياض زار كلاً من رويغب والصفرات ورويضة السهول ضمن زياراته لعدد من مراكز محافظة ثادق، واستقبله في رويغب رئيس المركز شنار بن فضل السهلي وفي الصفرات رئيس المركز عبدالله إبراهيم السلامة وعدد من أعيان ووجهاء تلك المراكز، وتم الاحتفاء بسموه في جولاته على تلك المراكز. وعبّر المواطنون عن فرحهم بهذه الزيارة التاريخية التي شملت عدداً من مراكز ثادق.

موضوعات أخرى