Saturday 08/03/2014 Issue 15136 السبت 07 جمادى الأول 1435 العدد

محافظ بقعاء يرعى الحفل الختامي لحملة النهر الجاري

بقعاء - فهد الشيحان / تصوير - أحمد الدليهان:

رعى محافظ بقعاء الأستاذ سعد التركي، الحفل الختامي لحملة النهر الجاري الذي نظمته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببقعاء؛ وذلك بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة بهيئة منطقة حائل الشيخ معتق الحربي، وعدد من مديري الدوائر الحكومية وأعيان وأهالي محافظة بقعاء.

بدأ الحفل الختامي بآيات من الذكر الحكيم للشاب عبدالله السيف, ثم كلمة لرئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ مطلق النابت، أشاد فيها بجهود الحملة التي استمرت لمدة أسبوعين وقال: الحملة حققت أهدافها المرجوة، ولاقت إقبالاً وتجاوباً من جميع أطياف المجتمع بمحافظة بقعاء والمدن والقرى والهجر التابعة لها, ثم كلمة مدير عام فرع الرئاسة العامة بهيئة منطقة حائل الشيخ معتق الحربي، الذي أثنى فيها على الحملة والقائمين عليها، متمنياً لهم التوفيق والسداد, ثم عرض مرئي عن الحملة وفعالياتها والبرامج الدينية والترفيهية والمحاضرات التي نفذتها طوال فترة الحملة على مستوى محافظة بقعاء وما يتبعها.

بعدها قصيدة شعرية للشاعر فهيد البقعاوي، أثنى فيها على الهيئة ورجالها وأنهم هم الحصن المنيع للدين وأهله وأن يسدد الله في طريق الخير خطاهم وأعمالهم.

وفي ختام الحفل قام محافظ بقعاء والمدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل بتكريم الداعمين والمشاركين لإنجاح الحملة بتسليمهم الجوائز والدروع التذكارية.

موضوعات أخرى