Friday 21/03/2014 Issue 15149 الجمعة 20 جمادى الأول 1435 العدد

مستشفى أدمه يطلق برنامج نقاطي

أطلق مستشفى أدمه برنامج نقاطي وهو البرنامج الوحيد الذي يمنح نقاطاً يمكن استخدامها في مجموعة متكاملة من الخدمات الصحية، ويتيح البرنامج للشخص المستفيد الحصول على نقاط مقابل مدفوعاته في أي من مستشفى وعيادات وصيدليات أدمة وعيادات فوتون في المملكة. ويمكن للمستفيد استخدام النقاط لسداد المشتريات في صيدليات أدمة أو للمعالجة في مستشفى وعيادات أدمة وفوتون عن طريق برنامج نقاطي بإصداراته الثلاثة (نقاطي - الفضي - الذهبية).

وأكد المستشفى أن بطاقة العضوية هذه ليست بطاقة ائتمان، ولكنها وسيلة فقط لمنح النقاط لمراجعي وعملاء مجموعة أدمة، هذه البطاقة للاستخدام الشخصي فقط ولا يمكن تجييرها لأحد آخر ويجب إبرازها لدى كل استخدام. ويتم اكتساب النقاط على مدار العام، وهي لا تساوي أية قيمة نقدية وقد يتم تحديد بعض الفترات التي لا يمكن استخدامها خلالها أو وضع بعض الشروط الخاصة. ويمكن اكتساب النقاط أيضاً من الشراء على موقع صيدلية أدمة على الانترنت.

الحصول على بطاقة نقاطي الفضية مجاناً عند الشراء بقيمة 100 ريال على الأقل من أي من مراكز مجموعة أدمة، وسوف تظهر الفاتورة عدد النقاط التي اكتسبها المستفيد إضافة إلى تفاصيل حساب نقاطك.

وتتراكم النقاط في حساب المستفيد لحين تقرير أن يصرفها في الزيارات المستقبلية لأي من فروع المجموعة على أساس 1 نقطة لكل 10 ريالات ويمكن صرف النقاط أو استبدالها بواقع 0.25 ريالاً لكل نقطة فـي الصيدليات و1ريال لكل نقطة في المستشفى أو العيادات.

ويمكن الترقية إلى العضوية الذهبية عند اكتساب 1,000 نقطة في الصيدلية أو 4,000 نقطة في المستشفى خلال السنة الواحدة، يكتسب أعضاء العضوية الذهبية 1,25 نقطة لكل 10 ريالات يتم صرفها، ويتوجب عليك الحصول على 2,000 نقطة في العام للبقاء في هذه الفئة. ويمكن صرف النقاط المكتسبة مباشرة بالكامل في أي وقت يرغب العضو وفي أي من فروع الصيدليات، لجميع الأصناف التجميلية والتركيبات عدا الأدوية التي تخضع لتسعيرة وزارة الصحة أما استرداد النقاط في المستشفى فيمكن استخدامه لتغطية 10% من قيمة الإجراء أو الخدمة المستقبلية أو تحويلها إلى نقاط للاستخدام في الصيدلية.

موضوعات أخرى