Friday 21/03/2014 Issue 15149 الجمعة 20 جمادى الأول 1435 العدد

فورسيزونز الرياض يقدم لضيوفه دخول الغولف مجاناً

أقام فندق فورسيزونز الرياض شراكة مع ملعب الغولف في الرياض الأكثر شعبية، لتقديم لضيوفه وسيلة مثالية للاسترخاء أثناء رحلة عمل مشحونة أو للاسترخاء مع زملاء العمل في محيط أنيق.

يمكن لجميع ضيوف فندق فورسيزونز الرياض الدخول مجانا إلى ملعب الغولف في الرياض (باستثناء رسوم العلب) كما أن هذه الشراكة تسمح لزبائن الفندق من الأفراد والجماعات والشركات بالتخطيط لحفلاتهم الخاصة في مقر ملعب الغولف، تحت إشراف وتنظيم فريق الحفلات الخارجية للفندق.

يمكن للضيوف الراغبين في التمتع بلعبة الغولف الاتصال بفريق «الكونسيرج» الخاص بالفندق لحجز وسيلة النقل إلى ملعب الغولف في الرياض، الذي يقع على بعد عشرين دقيقة بالسيارة من الفندق.

الملعب الأخضر هو ملعب البطولة الرسمية، ويشمل مساحات شاسعة من الخضار الأنيق بتضاريس مموجة وجداول وبحيرات صناعية وممرات واسعة مضمونة لاختبار مهارة اللاعب المبتدئ والمحترف. ويعد الملعب من أطول الملاعب في الشرق الأوسط حيث يبلغ طوله 7503 ياردة. أما مسار الغولف الصحراوي، يتكون من الرمال المختلطة مع النفط لخلق سطح اللعب المناسب المعروف باسم «البراونز» الذي يوفر تحديا ممتازاً لأولئك الذين يريدون بديلا لمسار العشب الأخضر الأكثر مألوفاً. بالإضافة إلى ذلك، يعد «الكاونتري الكلوب» في ملعب الغولف في الرياض المكان المثالي لرجال الأعمال المسافرين مع عائلاتهم للاستمتاع بوقت الفراغ معا, مع مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية منها مسبحان، وملعب لكرة القدم، وملعب للكرة الطائرة، ملعب تنس، ملعب «ميني» غولف ومنطقة لعب للأطفال. وتوجد أيضا خيمة عربية تقليدية في الموقع تعدّ المكان المثالي للضيوف لمناقشة تقنيات لعبة الغولف مع الأصدقاء أو مجرد الاسترخاء. وقال غريغ بيركل مدير عام فندق فورسيزونز الرياض: تجربة الغولف إحدى التجارب الترفيهية الموجودة في الرياض التي يحرص زوار الفندق على ممارستها أثناء زيارتهم. شراكتنا الحالية مع ملعب الغولف في الرياض تقدم قيمة غير مسبوقة لعملائنا التنفيذيين، وتقديمنا الدخول المجاني إلى هذا الملعب الرائع مجرد مثال آخر على التزامنا المستمر لتوفير لضيوفنا أفضل التجارب الترفيهية التي تقدمها مدينة الرياض».

موضوعات أخرى