Friday 21/03/2014 Issue 15149 الجمعة 20 جمادى الأول 1435 العدد

ميماك أوجيلفي تحصد جوائز مميزة في «دبي لينكس» 2014

حصدت مجموعة ميماك أوجلفي 46 جائزة خلال حفل توزيع جوائز دبي لينكس للعام 2014 بينها الجائزة الكبرى مرتين، 14 جائزة ذهبية و23 فضّية وسبع برونزيات فضلاً عن 72 ترشيحاً، حازت عليها مكاتب أوجلفي مجتمعةً خلال مهرجان «دبي لينكس العالمي للإبداع» وتم تتويج رئيس مجلس إدارتها ومديرها التنفيذي إدمون مطران «شخصية دبي لينكس الإعلانية للعام 2014».

وقال إدمون مطران: «لقد شكّل العام 2014 بالنسبة لمجموعة ميماك أوجلفي محطة إستثنائية في مسيرتنا التي رأت النور منذ ثلاثين عاماً في هذا المجال مع عميل واحد وأربعة موظفين. أما اليوم فقد برهنّا مرة أخرى أننا وكالة الإعلان الأكثر إبداعاً في المنطقة. ولا يمكنني إلا أن أصف مدى فخري واعتزازي بفريق العمل، أهنئهم فرداً فرداً».

أما الفائز الأكبر 2014 فكانت حملة «اللاّعب نمرو 12» التي فازت بها ميماك أوجلفي لايبل تونس وحصدت الجائزة الكبرى مرتين بالإضافة إلى أربعة جوائز ذهبية وفضيتين وواحدة برونزية.

أما حملة «حقائق من التصحيح التلقائي لعبارة البحث (Auto-complete Truth)» من مكتب ميماك أوجلفي دبي فنالت تكريماً أيضاً بفوزها ب13 جائزة موزعة على عشر فئات.

واختتمت الأمسية بعرض أخير تم من خلاله تسليم إدمون مطران جائزة «شخصية دبي لينكس الإعلانية للعام 2014».

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة الفخرية يمنحها منظمو «مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع» إلى أحد الأشخاص الذين قدموا مساهمات متميزة لتطوير سمعة ومجال عمل قطاع الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موضوعات أخرى