Friday 21/03/2014 Issue 15149 الجمعة 20 جمادى الأول 1435 العدد

الخطوط السعودية تحقق نمواً سنوياً بـ 12 % في ينبع

ينبع - عبد الله الزهراني:

أقامت الخطوط السعودية في محافظة ينبع مساء الأربعاء، بفندق (رضوى هوليدي إن) حفلها السنوي, برعاية محافظ ينبع المهندس مساعد السليم, وبحضور مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للشؤون التجارية عبدالمحسن جنيد, ومساعد مدير عام الخطوط السعودية للمبيعات بالإنابة عتيق الدريهم ومستشار العلاقات العامة للعلاقات الإعلامية والإنتاج وليد العلومي وعدداً من المسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص.

وعبر المهندس مساعد السليم في كلمته التي ارتجلها في خلال الحفل عن أسفه لما تعرض له «السعودية» من نقد لاذع وجلد قاسي من بعض وسائل الإعلام، وقال: «أشعر دائماً بأن الخطوط السعودية ظلمت كثيراً وجلدت بقسوة شديدة حتى أدمى ذلك هذا الكيان الرائع وللأمانة «السعودية» لم تعط حقها».

وتناول مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الشمالي راشد بن أحمد الزهراني ملامح التطور في خدمات الخطوط السعودية، كما نوه بدور «السعودية» الرائد في كافة محطات الإقليم الشمالي، مشيراً إلى أن عدد المسافرين بين كافة محطات الإقليم وصل إلى أكثر من 3 ملايين و700 ألف رحلة خلال العام المنصرم.

وأعلن مدير السعودية بينبع عبدالله بن مطلق السلمي عن إضافة «السعودية» لرحلتين جديدتين لكل من الرياض وجدة الأولى يوم الاثنين والثانية كل يوم جمعة اعتبارا من إبريل المقبل، بالإضافة إلى تكبير السعة المقعدية لبعض الرحلات القادمة والمغادرة من ينبع بواسطة تخصيص الطائرات الجديدة من طراز ايرباص 321.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً بعنوان البدايات والإنجازات للخطوط السعودية، وعرض آخر عن الهوية وخدمات الخطوط السعودية قدمه محسن عبدالجواد رئيس شعبة المقصورة الداخلية بـ «السعودية» حيث شرح للحضور الخدمات الجديدة التي توفرها الخطوط السعودية على متن أسطول طائراتها الجديدة، بالإضافة إلى تطوير البنى التحتية والخدمات الإلكترونية المتطورة.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً لنشاطات وإنجازات فرع السعودية بينبع لعام 2013 م الذي قدمه مسؤول المبيعات التنفيذي بمحطة ينبع عماد الصبحي، حيث كشف عن أرقام وإحصاءات تعكس نمو الحركة في مختلف القطاعات، حيث حققت المحطة نسبة نمو تجاوزت 12%، كما بلغت نسبة الإداء التسويقي 100% ونسبة الأداء النوعي 99.89%، كما أن محطة ينبع لم تسجل أي مشكلة أو حادثة خلال العام الماضي.

موضوعات أخرى