Friday 21/03/2014 Issue 15149 الجمعة 20 جمادى الأول 1435 العدد

في مقدمتهم سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني

الأمراء والمعالي والفضيلة يعزون أسرة العُمري بعميدها الشيخ ناصر بن سليمان

تلقت أسرة العُمري عدداً من برقيات العزاء من عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء وأصحاب المعالي والفضيلة والسفراء في فقيد عميد الأسرة الشيخ ناصر بن سليمان العُمري ومنها برقيات العزاء من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومن صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد والمستشار الخاص.

كما تلقت أسرة العُمري اتصالات هاتفية من عدد من أصحاب السمو والمعالي والفضيلة ومن أولئك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود نائب أمير منطقة القصيم.

ودعا الجميع أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، مقدمين عزاءهم لأسرته ومحبيه ومثمنين ما قدَّمه للدين والوطن والمجتمع من خدمات جليلة.. وثمّن شقيق الفقيد الشيخ يوسف بن سليمان العُمري وأبناء الشيخ ناصر نيابة عن أسرة العُمري للجميع هذه التعزية التي تؤكّد لحمة الوطن جميعاً، معربين عن شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر، وأن يحفظ للوطن أمنه وأمانه. وإن هذا التواصل بين القيادة والشعب سمة من السمات التي يعتز بها كل أبناء الوطن.