Friday 21/03/2014 Issue 15149 الجمعة 20 جمادى الأول 1435 العدد

السويح يناقش وليد عبد الله عن انخفاض مستواه

مساع إدارية شبابية للتجديد مع خليلي موسمين آخرين

كتب - ناجي الحقباني:

علمت «الجزيرة « أن الإدارة الشبابية ستشرع في مخاطبة اللاعب السويدي ذي الأصول الفلسطينية عماد خليلي لتمديد عقده لموسمين آخرين، وذلك عقب نهاية منافسات الفريق في بطولة كأس الملك والتي تعد الأمل الأخير للموسم الشبابي.

وبحسب المصدر فإن الإدارة ستخاطب اللاعب دون الرجوع لناديه السابق حيث إن ناديه هلسنبورج على اتفاق مسبق مع نادي الشباب لتكون له أحقية التجديد وشراء البطاقة الدولية الخاصة باللاعب بعد انتهاء فترة الإعارة الممتدة لستة أشهر .

وأكد المصدر أن الفترة الحالية لم تشهد أي مفاوضات حول هذا الشأن نافيا بذلك ما يتردد حول مخاطبات الشباب لإدارة النادي السويدي الأسابيع الماضية.

من جهته، تابع مدرب الفريق الكروي الأول عمار السويح تدريبات حارسي المرمى محمد العويس و إبراهيم زايد عن قرب التي يقودها الجزائري خودير عزيز, فيما كان الدولي وليد عبدالله يخضع للعلاج في عيادة النادي بعد شهوره بآلام في العضلة الأمامية.

وعقب انتهاء اللاعب من برنامجه العلاجي قام السويح باستدعاء اللاعب لمناقشته عن أسباب انخفاض مستواه الفني.

من جانب آخر، واصل الفريق الكروي الأول تدريباته التي شهدت غياب 4 لاعبين « عماد خليلي ورافينها ووليد عبدالله وماجد المرشدي « حيث كانت إصابة خليلي عبارة عن آلام في العضلة الخلفية بينما كان غياب وليد عبدالله بسبب شعوره بآلام في العضلة الأمامية واكتفى اللاعبان بتواجدهما في العيادة الطبية، أما ماجد المرشدي فقد فضل الجهاز الفني والطبي إراحته بسبب نزلة البرد الحادة التي تعرض لها فيما لم يكمل رافينها التدريبات لشعوره بآلام في العضلة الخلفية.

موضوعات أخرى