Friday 21/03/2014 Issue 15149 الجمعة 20 جمادى الأول 1435 العدد

عودة محمد حسين أمام الاتحاد

النصر يمدد عقد الراهب ثلاث سنوات

كتب - عيسى الحكمي:

واصلت إدارة النصر مساء أمس حملة تجديد عقود لاعبيها بتجديد عقد المهاجم حسن الراهب لثلاث مواسم جديدة دون الإعلان عن المبالغ المالية، كما هي العادة في جميع التجديدات السابقة التي شملت المهاجم محمد السهلاوي ومتوسط الميدان إبراهيم غالب والمدافعان عمر هوساوي ومحمد حسين والحارس المميز عبد الله العنزي.

وكانت مراسم تجديد عقد الراهب قد تمت بين الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة واللاعب بالإضافة لعديد أعضاء مجلس الإدارة وإدارة كرة القدم.

على صعيد تحضيرات الفريق لمباراته الدورية بعد غد الأحد أمام ضيفه الاتحاد واصل المدرب كارينيو تجهيز الكتيبة بعيدا عن وسائل الإعلام وسط تقارير خاصة تؤكد عودة محمد حسين لقيادة الدفاع ومشاركة كامل المر في مركز الظهير الأيمن بينما تنحصر خلافة الموقوف عمر هوساوي حتى اللحظة بين محمد عيد وجمعان الدوسري.

وفي نفس السياق يعقد المدرب كارينيو خلال قادم الساعات المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة القادمة والتي تمثل منعرجا هاما في مشوار الفريق نحو تحقيق لقب الدوري.

على خط آخر، فتحت إدارة الفئات السنية باب التسجيل أمام مواليد عامي 2000 و2001 اعتبارا من الأحد المقبل وحتى 27 جمادى الأولى الجاري.

موضوعات أخرى