Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

قدموا شكرهم للجماهير .. لاعبو الاتحاد يؤكدون:

نبحث عن الفوز فقط أمام النصر

كتب - علاء سعيد:

أكد لاعبو الاتحاد في مطار جدة قبل مغادرتهم إلى الرياض لملاقاتهم الليلة فريق النصر بأنهم سيبحثون عن تحقيق الفوز على النصر والحصول على نقاط المباراة الثلاث، مؤكدين بأنهم لن يكونوا محطة لفريق النصر من أجل التتويج بلقب دوري جميل للمحترفين. وقد جاء بداية الحديث عن طريق المدافع باسم المنتشري الذي قدم في بداية حديثه اعتذاره لجماهير الاتحاد على الخسارة التي تعرض لها الفريق من أمام فريق لخويا القطري في البطولة الآسيوية، مؤكداً بأن فرص الفريق في البطولة الآسيوية لازالت قائمة كونه تبقت للفريق ثلاث مباريات سيكون منها مباراتان في ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

وعن لقاء اليوم أمام النصر ذكر قائلاً: سنبحث عن تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والعودة من جديد إلى دائرة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة من أمام فريق لخويا القطري، وقدم المنتشري شكره لجماهير الاتحاد على استقبالها لهم في المطار مؤكداً بأن جماهير الاتحاد تعتبر الرقم الصعب من خلال وقوفها مع الفريق في شتى الظروف.

من جانبه فقد أبدى مهاجم فريق الاتحاد فهد المولد جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام فريق النصر.. مشيراً إلى أنه تعافى ولله الحمد من الوعكة الصحية التي كان يعاني منها أمس الأول والتي منعته من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية مؤكداً بأنهم سيدخلون لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

موضوعات أخرى