Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

بترجي يستهل حملته بحثاً عن رئاسة الأهلي .. والطائف تعد الفريق لمواجهة الليلة !

جدة - عمر عبدالعزيز:

ينتظر أن يستهل المرشح لكرسي رئاسة النادي الأهلي عبدالله بترجي مشواره نحو الوصول إلى هدفه المنشود بزيارة لمقر النادي مساء غدٍ الاثنين والالتقاء بعضو اللجنة المشكلة لاستقبال طلبات الراغبين في الترشح فهد عيد وتقديم ملفه الانتخابي للجنة وكذلك الاطلاع على بيانات النادي ومنشآته وكافة قوائمه المالية تحضيراً لتقديمه بشكل رسمي لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة منتصف الشهر الميلادي المقبل.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد فتحت الباب أمام الراغبين في الترشح للمنصب الذي سيكون شاغراً نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء الفترة النظامية لإدارة الأمير فهد بن خالد وعدم رغبته في التقدم لكرسي الرئاسة مرة أخرى، حيث يبدأ الأهلاويون في استقبال طلبات الترشح بداية من مساء اليوم وحتى 12 إبريل المقبل.

ميدانياً.. أنهى الفريق الكروي الأول تحضيراته للمواجهة المرتقبة مساء اليوم أمام الشباب حيث أجرى مرانه الأخير مساء أمس على ملعبه قبيل المغادرة إلى الطائف لإقامة معسكر قصير هناك يسبق اللقاء، بينما اتضح من التدريبات الأخيرة أن التشكيلة الخضراء لن تشهد أي تغييرات على الصعيد العناصري عن تلك التي كسبت العروبة بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي في دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

موضوعات أخرى