Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

جمعان والمر بجانب حسين وعبد الغني

كارينيو: مباراة الاتحاد وما يليها الأهم عندي منذ وصولي إلى المملكة

كتب - عيسى الحكمي:

استقر الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر على الثنائي جمعان الدوسري وكامل المر لسد غياب عمر الهوساوي وخالد الغامدي عن مباراة اليوم أمام الاتحاد، لداعي إيقاف الأول وفنيا بالنسبة للثاني.

وكان كارينيو قد أكد مساء أمس أن مباراة اليوم إضافة إلى لقائي الشباب والتعاون القادمين ضمن بطولة الدوري هي أهم ثلاث مباريات له كمدرب منذ وصوله إلى المملكة ، مشيرا «أكملنا استعداداتنا خلال فترة التوقف بشكل جيد ، واللاعبون يستشعرون بأهمية المنعطف الحالي في تاريخ الفريق ، وأنا على ثقة بأنهم قادرون على استعادة مستواهم الكبير خلال الموسم». واعترف كارينيو الذي سيغيب عن مقاعد البدلاء لإيقافه مباراة واحدة أن مستوى فريقه تعرض للتراجع في مباراتي الهلال والشباب بيد أنه استدرك «رغم خسارتنا أمام الهلال والشباب إلا أننا صنعنا عديد الفرص بدليل أن حارس الهلال كان رجل المباراة ، وأمام الشباب كانت الفرص مواتية لتحقيق النتيجة الأفضل لكن التوفيق لم يحضر ، اتمنى أن نعود من اليوم لمستوانا المعروف منذ بداية الموسم ونحقق النقاط الثلاث».

وحول رأيه بالكفتين فنيا قال «الفريقان متوازيان ، فريق الاتحاد استفاد من بطولة آسيا لرفع مستوى الانسجام ولديه نهج تكتيكي جيد مع المدرب الجديد وبالتأكيد أنه حضر إلى الرياض وهو يريد تحقيق الانتصار ، ونحن بدورنا تدربنا بشكل جيد ولدينا فلسفتنا الخاصة لكل مباراة ، ونأمل أن نجد أيضاً الدعم الدائم من أنصارنا في الملعب».

من جهته أكد المهاجم أيلتون أنه وزملائه اللاعبين يشعرون بأهمية هذا المنعطف وبأهمية تحقيق الانتصار لنيل اللقب عن جدارة. وتابع: عملنا خلال فترة التوقف على استرجاع قوانا ونأمل أن نكون في الموعد أمام الاتحاد الذي نكن له ولجميع الخصوم كامل الاحترام.

يذكر أن المدرب النصراوي استبعد المدافع محمد من قائمة المباراة لتعرض الأخير للإصابة حسب التقارير الواردة من داخل المعسكر المغلق.

موضوعات أخرى