Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

-لم يستطع الرائد تجاوز دائرة خطر الهبوط بعد أن انتهت مباراته أمام جاره التعاون بالتعادل السلبي, حيث بقي الفريق مهدداً بالهبوط إلى جانب عدة فرق أخرى, ولم يعد هناك متسعاً من الوقت، حيث تبقت مباراتان فقط في الدوري سيتحدد على ضوئهما مصير الفريق الهابط إلى جانب النهضة الذي ودع دوري جميل رسمياً.

* *

- لن يتطور مستوى التحكيم السعودي إلا إذا تم النظر إليه من قبل المسؤولين بعين العقل لا بعين العاطفة, فالمستوى منحدر تماماً ويحتاج إلى علاج جذري وليس إلى مسكن. إضافة إلى أن أسلوب دوران رئاسة لجنة الحكام على الحكام الدوليين المعتزلين قد أثبت فشله تماماً وعجزه عن تقديم إضافة لسلك التحكيم. لذلك يجب أن يكون هناك حلول غير عادية وغير تقليدية لمشكلة التحكيم.

* *

- كل التخوّفات النصراوية حول تلاشي آمال الفريق في تحقيق بطولة الدوري ليس لها مبرر إطلاقاً. فالبطولة باتت في البيت الأصفر منطقياً ولن يفرط اللاعبون في اللقب الذي تعبوا من أجله.

* *

- رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي استفز رجالات العميد من شرفيين وجماهير عندما قال إن النادي يحتاج إلى رجال وليس إلى أشباه رجال!! فمثل هذا التعبير غير مقبول إطلاقاً حتى ولو لم يحدد أحداً بعينه. فهو تعبير مسيء ولا يمكن أن يرضاه أحد سواء اتحادي أو غير اتحادي. لذلك يجب على البلوي الاعتذار للجميع.

* *

- اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف تشلسي لا يتجاوز عمره 22 سنة! صورة مع التحية لنجوم الورق والملايين المحليين الذين لم يكتفوا بالملايين فقط، بل ساهموا بتدهور الكرة السعودية بسوء سلوكهم وفوضويتهم التي ساعدهم فيها سوء إدارات الأندية.

موضوعات أخرى