Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

قال «نرغب في استمرار كارينيو وسنتباحث مع الغامدي للبقاء» .. رئيس النصر:

لم نضمن اللقب بعد ولن نفرط في مباراتي الشباب والتعاون

كتب - زيد السبيعي:

أكد سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أن فريقه ضمن تحقيق بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسبة 90 في المائة.

وقال: سنعمل في لقاءي الشباب والتعاون على تحقيق النقاط الست، على الرغم من أن فريقه يحتاج إلى نقطة واحدة لضمان اللقب، مشيرا إلى أن الهلال يحتاج لتسجيل 10 أهداف في حال تعثر النصر.

وشدد سموه على أن زمن تسجيل الأهداف الكثيرة والتلاعب بالنتائج في المباريات انتهى, وقال: الفكر تطور كثيراً في عالم كرة القدم في ظل وجود الاتحاد الدولي (فيفا). واعترف سموه بأن اللاعب خالد الغامدي أبعد بسبب ضعف مستواه الفني في اللقاءين الماضيين أمام الهلال والشباب كون اللاعب مشغولا أيضا في وجهته المقبلة، مبيناً أنهم سيجتمعون به في نهاية الموسم لوضع النقاط على الحروف وقال: نحن لدينا اتفاقية معه ملزمة، وإذا أراد البقاء نرحب به ويسعدنا وإذا أراد الانتقال إلى أي ناد لن نقف في وجهه، والنصر لا يقف على أي لاعب مهما كان مستواه.

وحول مستقبل المدرب الأورجواني كارينيو مع الفريق الأصفر قال سموه: المدرب يقدم جهودا كبيرة منذ تعاقدنا معه ونجح في إعادة النصر للمنصات والمنافسة على البطولات، مبيناً أنهم يرغبون في بقائه وخلال الأسابيع المقبلة سيتضح كل شيء.

واختتم سموه حديثه بأنهم سيعملون بشكل كبير على التجديد مع محمد نور وقال: نور من اللاعبين المميزين وإذا أرادنا نحن نريده أكثر منه بعشر مرات، مبيناً أنهم لن يقفوا في وجه أي لاعب لا يريد الاستمرار مع النصر.

موضوعات أخرى