Monday 24/03/2014 Issue 15152 الأثنين 23 جمادى الأول 1435 العدد

الرائد كسب ديربي القصيم بهدفين

الهلال يتمسك بصدارة دوري الأمير فيصل .. والأهلي يواصل المطاردة

تمسك الهلال بصدارته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للأولمبيين بفارق 4 نقاط عن الأهلي أقرب منافسيه, إثر فوزه على نجران في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في نجران، ضمن الجولة الحادية والعشرين للمسابقة بهدف وحيد حمل توقيع نجمه عبدالله العمار، ورفع الهلال رصيده إلى 55 نقطة في قمة الترتيب تاركا نجران في مركزه الـ13 بنقاطه الـ12.

وواصل الأهلي مطاردته للمتصدر إثر فوزه في ملعبه في جدة على ضيفه النصر بهدفين نظيفين، رفع بهما رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، مجبرا النصر على البقاء ثالثا بـ41 نقطة.

واستقر الشباب في المركز الرابع بـ40 نقطة إثر فوزه في ملعبه على الفيصلي بهدفين نظيفين، تاركا الفيصلي في المركز الخامس بـ37 نقطة, كما استقر الاتحاد في المركز السادس إثر فوزه العريض على ضيفه الشعلة في جدة بـ5 أهداف لهدف, ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى 34 نقطة تاركا الشعلة في المركز الأخير بـ9 نقاط.

وفي الدمام تعادل الاتفاق وضيفه الفتح بهدف لهدف ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 33 نقطة سابعا, في حين ارتفع رصيد الفتح إلى 25 نقطة ثامنا, وفي بريدة كسب الرائد نظيره التعاون في ديربي القصيم بهدفين لهدف ليرتفع رصيد الرائد إلى 18 نقطة في المركز الـ12, وفي الجوف كسب العروبة ضيفه النهضة بـ4 أهداف لهدف ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر فيما بقي النهضة على رصيده السابق 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

موضوعات أخرى