Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

إدارة مرور الرياض تكرم مصرف الإنماء

في اختتام أسبوع المرور الخليجي الموحد الثلاثين 2014م الذي أقيمت فعالياته في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، كرمت إدارة مرور الرياض مصرف الإنماء خلال الحفل الختامي الذي أقامته إدارة المرور مع شركة أرامكو السعودية الشريك الاستراتيجي.

وجاء التكريم نظير مشاركة مصرف الإنماء الفعالة في المعرض المصاحب الذي كان تحت شعار «غايتنا...سلامتك»، واستمر من 8 - 14 جمادى الأولى 1435هـ الموافق 9 - 15 مارس 2014م وقام بتدشينه وافتتاحه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.

وتأتي مشاركة مصرف الإنماء كإسهام من المصرف في خدمة المجتمع وزيادة الوعي بأنظمة وإرشادات المرور للحفاظ على أهم مكتسبات الوطن وهم أبناؤه ومواطنوه.

ويوفر مصرف الإنماء لشركائه خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية، وهي خدمة تعمل بشكل آلي عند دخول الشريك على حسابه الشخصي بالمصرف، حيث يجري تنبيه الشريك في حال وجود أي مخالفات مرورية مسجلة على رقم الهوية، ويمكن لشريك الإنماء الاستعلام عن ذلك سواء عبر خدمة إنترنت الإنماء، أو عبر تطبيق الإنماء للأجهزة الذكية علماً بأن تطبيق الإنماء يأتي متوافقا مع جميع الإصدارات التي تعمل بأنظمة (آبل - أندرويد - ويندوز فون - بلاك بيري).

موضوعات أخرى