Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

سافر مع باقات التجوال الدولي من STC

الجزيرة - سعود الهذلي:

قدَّمت الاتصالات السعودية لعملاء الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع «سوا» باقات تجوال للمكالمات وللاستقبال والإنترنت، تلائم استخدام العملاء خلال إجازة الربيع والإجازات الرسمية؛ وذلك لتوفير باقات تضمن الاحتياجات اليومية خلال الإجازات والتجوال بين الدول.

ويمكن الحصول على تفاصيل أكثر حول الباقات من خلال إرسال الرمز 6300 إلى 902.

هذا، وتوفر الشركة أسعاراً للتجوال الدولي بدءاً من 35 هللة للباقات الصوتية (المكالمات الصوتية والرسائل النصية)، ويُمنح المشتركون بها خصومات على دقائق الاتصال والاستقبال الصوتية والرسائل النصية SMS، تصل إلى 80 % أثناء التجوال الدولي.

كما وفرت الشركة للمبتعثين باقة الاستقبال لدول الابتعاث أثناء التجوال الدولي لعملاء الخطوط المفوترة على جميع الشبكات في 33 دولة، التي تتيح للعملاء ميزة الاستقبال غير المحدود بسعر مخفض شهري بمبلغ 30 ريالاً فقط، إلى جانب باقة خاصة بالإجازات الرسمية للأسر، تشمل إجازة نهاية العام الدراسي وإجازة عيد الفطر وإجازة عيد الأضحى وإجازة منتصف العام وإجازة الربيع، تمنح من خلالها خاصية الاستقبال غير المحدود أثناء التجوال في العديد من دول العالم بسعر مخفض يومي (ريال واحد).

وللعملاء الراغبين في تجوال البيانات أتاحت الشركة باقات تجوال الإنترنت ابتداء من ريال واحد للساعة في أكثر من 40 دولة حول العالم، وذلك على الشبكات المفضلة ضمن الشراكة الاستراتيجية مع شركاء التجوال في تلك الدول.

موضوعات أخرى