Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

«رعاية الرياض» ينظم فعاليات طبية مختلفة بمناسبة يوم الكلى العالمي

يعقد مستشفى رعاية الرياض» أحد المستشفيات التابعة للشركة الوطنية للرعاية الطبية العديد من الفعاليات والخدمات الطبية والعلاجية تزامنا مع يوم الكلى العالمي الذي تنظمه وتشرف عليه إدارة التسويق والعلاقات العامة بالتعاون مع إدارة التمريض بالمستشفى تحت شعار (أمراض الكلى المزمنة وتأثيرها على الحياة).

وتهدف الفعاليات إلى رفع مستوى الوعي بأمراض الكلى ومخاطرها وتقديم الدعم لمرضى الكلى لمعرفة كيفية التعايش مع المرض والسيطرة عليه، وستقام اليوم الثلاثاء في قاعة المحاضرات بمستشفى رعاية الرياض.

وبهذه المناسبة ذكر مدير عام مستشفى رعاية الرياض الدكتور جمعه بن فرحان العنزي أن هذه الفعاليات تأتي توطيدا للأهمية العالية لليوم العالمي للكلى وانطلاقا من المسئولية والدور الريادي الذي يقوم به مستشفى رعاية الرياض في تقديم أفضل الخدمات وأحدث التطورات العلمية والمعرفية وذلك ضمن الخطط الإستراتيجية في مجال التطوير المهني والصحي.

من جانبه أوضح مدير التسويق والعلاقات العامة بالمستشفى الأستاذ ياسر العودان أن الفعاليات ستحظى بمشاركة نخبة من المحاضرين أصحاب الخبرة في مجال تخصص معالجة الكلى بالمستشفى.

وتأتي كذلك امتدادا لحرص المستشفى على إقامة العديد من الفعاليات والندوات بصفة دورية التي من شأنها الوقوف على آخر المستجدات الوقائية والتثقيفية والعلاجية لرفع كفاءة الأطباء ولتقديم أرقى الخدمات الصحية للمرضى بالمملكة.

موضوعات أخرى