Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

غرفة عنيزة تعقد جمعيتها العمومية

عنيزة - خالد الفريهيدي:

عقدت غرفة عنيزة أمس الأول الاثنين الجمعية العمومية السنوية، برئاسة رئيس مجلس الإدارة صالح بن ناصر الصويان، وحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجان القطاعية والمتخصصة والأمين العام للغرفة والمحاسب القانوني والمنتسبين في القطاعات المختلفة. واستعرض الصويان تقريرًا مفصلاً عن خطط وبرامج الغرفة خلال الفترة الماضية والتطور الذي وصلت إليه في المجالات كافة، وأكد أهمية دور اللجان في تبني قضايا المنتسبين والأنشطة الاقتصادية ورفعها إلى الجهات العليا عبر مجلس الغرف السعودي سعيًا إلى تذليل العقبات والصعوبات كافة التي تواجه النشاط الاقتصادي في المحافظة. كما قدَّم رئيس لجنة المبنى نائب رئيس مجلس الإدارة محمد بن عبد الله الموسى توضيحاً حول الجهود التي بُذلت من أجل إنجاز مبنى الغرفة بصورته الحالية، واستعرض ميزانية المبنى بالأرقام مؤكداً افتتاح المزيد من الدور لخدمة أهداف الغرفة.

وبدوره، قدم الأمين العام للغرفة أحمد بن محمد الحميدان نبذة عن الأداء التنفيذي للغرفة، مبينًا الإنجازات التي تحققت والأدوار التي قامت بها كل إدارة فيما يليها من أعباء وواجبات، مثمنًا دور مجلس الإدارة ورؤساء اللجان في دعم برامج الغرفة وأنشطتها كافة.

ثم ألقى المحاسب القانوني للغرفة خطاب الميزانية العمومية للعام المالى 1434هـ - 1435هـ، وقدم تفصيلاً لهذه الميزانية محددًا أوجه الإيرادات والمصروفات، وقائمة الحسابات الختامية، والمركز المالي للغرفة خلال العام المنتهي وبرنامج العام الجديد.

موضوعات أخرى