Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

«جميل» تعلن الفائزين بمسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام

اختتمت مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام فعالياتها، وتم مؤخراً الإعلان عن الفائزين بجوائزها القيّمة، الذين سيتم إرسال أعمالهم الفنية إلى اليابان لإدراجها في النهائيات الكبرى للمنافسة الدولية. الإعلان عن أسماء الأطفال الفائزين جاء خلال حفل خاص أقيم بمدينة جدة. حضر الحفل وفدٌ من كبار مسؤولي تويوتا وشركة عبد اللطيف جميل، والمشاركون الفائزون الذين أتوا مع عائلاتهم، ولفيف من الإعلاميين، بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة وممثلين من مختلف المدارس المشاركة. وعبر المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبد اللطيف جميل، عن إعجابه بالعدد المذهل للمشاركات المقدمة هذا العام والذي بلغ حوالي 9.000 مشاركة.

وقال: من الواضح أن مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام باتت تحظى بقاعدة شعبية كبيرة لدى مختلف فئات الأطفال والنشء في المملكة، وشهدنا زيادة مطردة لعدد الراغبين في التعبير عن أفكارهم حول سيارة المستقبل مع أقرانهم في أنحاء الكرة الأرضية وأعينهم جميعاً تتطلع إلى اليابان.

وشهدت المسابقة مشاركة آلاف النشء الطموحين عبر ثلاث فئات عمرية تتيح فرصة المشاركة لجميع الأعمار، حيث الأولى مخصصة للأطفال دون سن الثامنة، والثانية للأطفال ما بين 8 -11 سنة، والثالثة للأطفال ما بين 12 - 15 سنة. وقدمت شركة عبد اللطيف جميل تسع جوائز وزعت على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من كل فئة. فاز في فئة الـ 8 سنوات، بالمركز الأول عبد الله محمد العتيبي، وبالمركز الثاني محمد فيصل، وبالمركز الثالث عبد الله معتز السعيد. وفي فئة 8 -11 سنة، فازت بالمركز الأول سيدة صوفيا فطيمة سيدة، وبالمركز الثاني جودي محمد التواب، وبالمركز الثالث محمد خير عبد الله المهيب محمد خير برغوث.

وفي فئة 12 - 15 سنة، فازت بالمركز الأول عائشة محمد أبو الفتح، وبالمركز الثاني ياسمين ايفانجلستا بانزويلا، وبالمركز الثالث أحمد عبد الله عثمان بشير. وفاز بجائزة أصغر فنان عبد العزيز بن عبد الله بن حسن بن سيف، وبجائزة «المشاركة المتميزة»، فاز كلٌ من جواهر محمد شاكر، وحسين حامد أبو العلا.. وفازت عائشة محمد أبو الفتح بجائزة «اختيار شركة عبد اللطيف جميل».

موضوعات أخرى