Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

الأمير سلمان بن سلطان بحث مع وزيري الدفاع والخارجية الفرنسيين الموضوعات المشتركة

باريس - واس:

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع أمس مقر وزارة الخارجية الفرنسية بالعاصمة باريس ، وذلك في إطار زيارة سموه الرسمية إلى جمهورية فرنسا التي تستمر عدة أيام .

وكان في استقبال سموه معالي وزير الخارجية الفرنسية لوران فابيوس وعدد من مسؤولي الوزارة، حيث جرى خلال الزيارة بحث الموضوعات المختلفة التي تهم البلدين الصديقين .

حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا محمد بن إسماعيل آل الشيخ . كما زار سمو نائب وزير الدفاع أمس وزارة الدفاع الفرنسية، وعند وصوله سموه لمقر الوزارة كان في استقباله معالي وزير الدفاع الفرنسي جون ايف لوديريان، وكبار المسؤولين في الوزارة، حيث عزف السلام الملكي السعودي والسلام الوطني الفرنسي، ثم استعرض سموه حرس الشرف.

عقب ذلك عقد سموه ووزير الدفاع الفرنسي اجتماعاً، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا والوفد المرافق، وكبار مسؤولي وزارة الدفاع الفرنسية . بعد ذلك شرف الأمير سلمان بن سلطان حفل الغداء الذي أقامته وزارة الدفاع الفرنسية بهذه المناسبة، ثم تبودلت الهدايا التذكارية كما التقطت الصور التذكارية، فيما دون سموه كلمة في سجل الزيارات الرسمية .

موضوعات أخرى