Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

إعلان حكام الجولة الـ29 لدوري ركاء

كتبت - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم قضاة مواجهات الجولة الـ29 قبل الأخيرة لدوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، التي ستقام جميعها في وقت موحد «8:40 مساء» يوم السبت القادم 28/ 5/ 1435هـ. وجاءت التكاليف على النحو الآتي:

- حطين مع هجر في جازان، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه يحيى آل معتق، عبدالرحمن منصور، وعبدالرحمن السلطان «رابعاً»، والدولي السابق إبراهيم النعمي «مقيماً».

- الجيل مع الأنصار في الأحساء، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن الأحمري، ويعاونه محمد الشهري، فيصل القحطاني، وشكري الحنفوش «رابعاً»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيماً».

- الرياض مع الكوكب في الرياض، يقودها الحكم أحمد الرميخاني، ويعاونه محمد الخضيري، محمد ذايد، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «رابعاً».

- أحد مع الخليج في المدينة المنورة، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ياسر السلطان، وسلطان الحربي «رابعاً»، والدولي السابق محمد الشريف «مقيماً».

- الوحدة مع أبها في مكة المكرمة، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه عبدالله معافا، محمد الغامدي، وحسين أبو شاهين «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

- الباطن مع الطائي في حفر الباطن، يقودها الحكم نايف المريخي، ويعاونه حسن الأسمري، بدر الخيبري، وبدر العنزي «رابعاً»، والدولي السابق محمد النوفل «مقيماً».

- القادسية مع الحزم في الخبر، يقودها الحكم فيصل البلوي، ويعاونه زياد المنصور، ماجد الناصر، ونعيم بالطيور «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله الخالدي «مقيماً».

- الوطني مع الدرعية في تبوك، يقودها الحكم بندر نهاري، ويعاونه طارق الزهراني، عيسى خيبري، وفيحان السهلي «رابعاً»، والدولي السابق فايز الكابلي «مقيماً».

موضوعات أخرى