Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

مع الأمتار الأخيرة لنهاية مشوار ممتاز السلة

القمة تشتعل بين الثلاثي .. والفتح يكمل المربع الذهبي

كتب - علي الأحمدي:

يتصدر فريق الاتحاد قائمة الترتيب بالدوري الممتاز لكرة السلة بـ 37 نقطة بعد نهاية الجولة 20 يليه أحد والأنصار ولكل منهما 36 نقطة مع مباراة مؤجلة لكل من الأنصار وأحد.. ومع قرب انتهاء المشوار تشتعل المنافسة بين الثلاثي (الاتحاد وأحد والأنصار) على صدارة الترتيب وقد ضمنوا جميعهم بلوغ المربع الذهبي الذي من خلاله يتحدد بطل الدوري.. ويقترب الفتح من إكمال المربع بـ 33 نقطة وله كذلك مباراة مؤجلة فيما تضاءلت فرصتا الهلال والوحدة ببلوغ ذلك حيث لكل منهما 31 نقطة مع الأخذ في الاعتبار بأن للوحدة مباراة مؤجلة هو الآخر.

تأتي بقية الفرق (الأهلي والنهضة والمسيرة والقادسية) في دائرة الوسط ولكل منهم 26 نقطة مع مباراة مؤجلة للأهلي مع فريق السلام بينما تأكد هبوط الخليج ( 20 نقطة) وباتت مسألة وقت لفريق السلام 23 نقطة الذي سيذهب مع الخليج للاحتكام لدورة رباعية تجمعهما مع الفريقين الصاعدين من الدرجة الأولى.

جاءت نتائج الجولة العشرين تحمل فوز الأنصار على الهلال بكل صعوبة 84/ 80 وخسارة الفتح من الاتحاد 83/ 95 وتغلب أحد على الوحدة 65/ 52 وفوز المسيرة على النهضة 87/ 80 والقادسية على الخليج 87/ 67

هذا وتقام عصر اليوم (الثلاثاء) المباراة المؤجلة بين السلام والأهلي على ملعب الأول فيما تقام منافسات الجولة 21 يوم السبت القادم بست مباريات أقواها بين أحد والاتحاد في المدينة المنورة وكذلك الأنصار والفتح في المدينة أيضاً كا يلتقي الأهلي بالقادسية والوحدة مع السلام والمسيرة والهلال والخليج مع النهضة.

موضوعات أخرى