Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

الأحد المقبل يشهد اجتماع مجلس اتحاد القدم

عيد ولوبيز يغادران إلى سيدني لحضور قرعة آسيا

كتب - سلطان الجلمود:

غادر مساء أمس رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وبرفقته الإسباني لوبيز كاروا المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم إلى مدينة سيدني في استراليا للمشاركة في فعاليات قرعة كأس أمم آسيا 2015 التي ستجري غدا الأربعاء في مدينة دار الأوبرا في سيدني الأسترالية بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم ورؤساء الاتحادات الوطنيّة للمنتخبات المتأهلة الأخرى ومدربيهم.

ووضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استراليا الدولة المضيفة في المستوى الأول بجانب اليابان المدافعة عن اللقب وإيران واوزبكستان.

وفي المستوى الثاني: كوريا الجنوبية والإمارات والأردن والسعودية وفي المستوى الثالث: عمان والصين وقطر والعراق وفي المستوى الرابع: البحرين والكويت وكوريا الشمالية وبطل كأس التحدي 2014.

يذكر أن نهائيات البطولة الآسيوية ستنطلق في 9 يناير المقبل في مدينة ملبورن حيث سيلعب منتخب استراليا مباراة الافتتاح، في حين ستقام المباراة النهائية في مدينة سيدني يوم 31 من الشهر نفسه، وتقام المباريات على ملاعب خمس مدن هي سيدني وملبورن وبريسبان وكانبيرا ونيوكاسل.

من جانب آخر تقرر أن يعقد يوم الأحد القادم اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي كان مقرراً الأحد الماضي وذلك بسبب ظروف بعض أعضاء المجلس، إضافة إلى أن الموعد السابق كان مقترح ولم يوافق عليه اغلب الأعضاء وتم تحديد الموعد الجديد .

موضوعات أخرى