Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

الإدارة تسعى جادة للإبقاء على نور

النصر يعاود استعداداته للشباب .. والرئيس وكارينيو يحثان على التركيز

كتب - عيسى الحكمي:

عاود فريق النصر الكروي تدريباته أمس استعدادا لمواجهة نظيره الشباب الجمعة المقبل ضمن المرحلة 25 من دوري المحترفين الذي بات النصر على أعتاب تحقيقه بعد فوزه االعريض أول أمس على الاتحاد «3-1» وارتفاع رصيده إلى 63 نقطة محافظا على فارق النقاط الست مع غريمه الهلال الذي تنتظره في نفس التوقيت مواجهة سهلة أمام النهضة أول الهابطين لدوري الدرجة الأولى.

وكالعادة قرر كارينيو إغلاق التدريبات، واستمر في التأكيد على أهمية المنعرج الذي وصفه بالأهم له كمدرب منذ بدأ العمل في المملكة. ولقن كارينيو لاعبي الفريق كلمات تحث على المحافظة على التركيز وعدم الانسياق خلف الثقة الزائدة، وهو ما أكد عليه أيضا الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة الذي التقى اللاعبين وشكرهم على ما قدموه أمام الاتحاد، وأكد على أهمية حسم جميع الحسابات المتبقية. ولم يزد التقني الأورغوياني الأحمال على العناصر التي خاضت مواجهة الاتحاد حيث اكتفوا بتدريب استرجاعي قبل مغادرة المقر تأهبا للعودة الأقوى هذا المساء.

إلى ذلك تسعى إدارة النصر جادة للإبقاء على محمد نور ضمن الكتيبة موسما آخر بعد أن الدور الذي لعبه خلال هذا الموسم وحضوره الكبير في المواعيد الكبيرة، وتأمل إدارة النصر أن يكون نور بجانب القائد المتجدد حسين عبد الغني أحد روافد القوة للفريق خلال مشواره في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا.

موضوعات أخرى