Tuesday 25/03/2014 Issue 15153 الثلاثاء 24 جمادى الأول 1435 العدد

الجهاز الطبي يمنح «فواز القرني» الضوء الأخضر

القروني يرفض إراحة لاعبي الاتحاد .. وخلاف قوي يبعد «جبسون» .. وقاسم يغيب أمام الشعلة

جدة - علاء سعيد:

أعطى الجهاز الطبي في الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد حارس مرمى الفريق فواز القرني الضوء الأخضر للمشاركة مع الفريق في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أصبع يده. وسيكون قرار مشارك الحارس في لقاء الشعلة الجمعة المقبل في دوري جميل للمحترفين بيد مدرب الفريق خالد القروني؛ إذ سوف يتم تجهيزه للقاء فريق لخويا القطري يوم الثاني من شهر إبريل المقبل ضمن مباريات البطولة الآسيوية.

هذا، وكان الحارس فواز القرني قد خضع لفحوصات طبية لدى الدكتور سالم الزهراني في الرياض، الذي أكد إمكانية مشاركته مع زملائه اللاعبين في المباريات الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، رفض مدرب الاتحاد خالد القروني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس؛ إذ أدى الفريق تدريباً مسائياً، قام من خلاله المدرب بتقسيم اللاعبين إلى قسمين، الأول ضم اللاعبين الذين شاركوا في لقاء النصر الماضي، وخضعوا لتدريبات خفيفة، ومن ثم التوجه إلى الجاكوزي، فيما خضعت المجموعة الثانية إلى تدريبات لياقية مكثفة تحضيراً للقاء الشعلة.

إلى ذلك، سيفتقد فريق الاتحاد خدمات الظهير الأيسر محمد قاسم في لقاء الشعلة المقبل بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثالث في لقاء النصر الماضي ليخسر الفريق خدماته.

وعلى صعيد آخر، كشفت مصادر (الجزيرة) الخاصة أن سبب إبعاد محترف الاتحاد البرازيلي جبسون عن لقاء النصر الماضي يعود إلى اختلاف حصل بين اللاعب والمدرب خالد القروني في التدريبات الأخيرة؛ ما دعا القروني لاستبعاده عن قائمة الـ18 في المباراة نتيجة ما قام به من تصرف غير لائق في التدريبات.

موضوعات أخرى