Sunday 30/03/2014 Issue 15158 الأحد 29 جمادى الأول 1435 العدد

في ميناء الجبيل التجاري

أمير المنطقة الشرقية يضع حجر الأساس ويفتتح عددًا من مشروعات التطوير

الدمام - عيسى الخاطر:

يتفضَّل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بوضع حجر الأساس وافتتاح عدد من مشروعات التطوير في ميناء الجبيل التجاري وذلك يوم الخميس 3-6-1435هـ الموافق 3-4-2014م.

وبهذه المناسبة رحب معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامَّة للموانئ بسموه ورفع باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وجميع منسوبي المؤسسة الشكر والتقدير لسمو الأمير سعود على تفضله برعاية مشروعات التطوير في الميناء.

وقال معاليه: إن تفضَّل سمو الأمير سعود بقبول دعوة المؤسسة لحضور حفل تدشين المشروعات التطويرية لميناء الجبيل التجاري يعبّر عن حرص سموه على متابعة تطوّر الموانئ في المنطقة بشكل خاص واهتمام سموه بنجاح كل الجهود التي تبذل في سبيل إنجاح مشروعات التنمية الشاملة بشكل عام.

وقال معاليه: إن المشروعات التي سيتم الاحتفال بتدشينها تشتمل على مشروعات تنفذها المؤسسة لتطوير البنية التحتية للميناء .. إضافة إلى مشروعات ينفذها القطاع الخاص .. للاستفادة من إمكانات الميناء .. والتوسع في إقامة نشاطات إضافية وتكون مع مشروعات الموانئ منظومة واحدة تجعل من الميناء مركزًا للإنتاج ولإدارة عمليات النقل بشكل عام.

وأضاف معاليه: إن ما تشهده الموانئ السعوديَّة من زيادة في إمكاناتها وتطوّر في أساليب التشغيل فيها هو نتاج الدعم الذي تقدمه الدَّولة والمتابعة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

موضوعات أخرى