Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

في المؤتمر الصحفي لمدربيْ الهلال والسد:

الجابر: اليوم نكون أو لا نكون ولا بديل عن الفوز .. والجماهير لن تخذلنا

كتب - فيصل المرشدي / تصوير - طلال العتيبي:

شدد المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر أن فريقه على أتم الاستعداد لمباراته أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا مساء اليوم, وأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين, ومؤكداً بأن مباريات الهلال والسد تكون دائماً ذات طابع مختلف نظراً لاسميهما والقيمة الفنية التي يحملناها.

وأضاف الجابر: «تُعتبر مباريات الهلال والسد من أجمل وأمتع المباريات على المستوى الآسيوي، والهلال الآن أمام مفترق طرق حيث الفوز ولا غيره». وأردف الجابر: لمست من اللاعبين الحرص والاهتمام بحصد النقاط الثلاث, وعملنا بشكل مكثف على ذلك, وأتمنى أن يكرمنا الله بالفوز.

وعن كون 9 من لاعبي الفريق تحت تهديد الغياب للبطاقات الصفراء ومدى تأثير ذلك قال: «الأهم لدينا في مباراة اليوم النتيجة وسنحاول الخروج بأقل البطاقات الصفراء, كما أن جميع اللاعبين لدينا حالياً بأتم الجاهزية والاستعداد وكلهم على مستوى عالٍ جداً».

واختتم الجابر حديثه بتأكيده على أن لجماهير الهلال فضلاً على الفريق دائماً, وأنها تعتبر الوقود الحقيقي للفريق, مشدداً على أنه كان يتمنى أن يكون ضمن الحضور لمباراة الهلال والأهلي الإماراتي لروعة وتفاعل الجماهير آنذاك.

من جهته أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد حسن عموتة على قوة المباراة التي ستجمع فريقه السد بفريق الهلال, مبدياً أسفه حيال غياب طلال البلوشي والإسباني راؤول. وأضاف عموته: «المباراة ستكون قوية جداً نظراً لتقارب المستوى الفني بين الفريقين وتقاربهما بالنقاط».

وعن خسارة السد في الدوري القطري قبل أيام عدة وتأثيرها على الفريق اليوم قال: «اللاعبون نسوا الخسارة, وهذا الواجب علينا, الأهم حالياً هو التركيز على مواجهة الهلال غير العادية وبإمكانيات اللاعبين الكبيرة سنعود لقطر فائزين».

وحول ما يخشاه من الفريق الهلالي قال: «الهلال فريق متكامل وقوي في جميع خطوطه من وسط وهجوم ودفاع وحراسة, ولم يكن الهلال محظوظاً فقط في بعض المباريات في آسيا». وعن جماهير الهلال قال: «سيكون حضور جماهير الهلال حافزاً كبيراً لنا لتقديم مستوى أمامهم».

من جانبه شدد لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال محمد الشلهوب بأن فريقه يطمح للخروج من المباراة بالفوز والنقاط الثلاث, مؤكداً على احترامه وزملائه لفريق السد, مشيراً إلى أنه هو وزملاؤه يطمحون لإرضاء جماهير الهلال.

وأوضح الشلهوب: «بفضل الله ثم بفضل نقد جماهير الهلال لي وحرصها علي وعلى تطور مستواي وصلت إلى هذا العمر والمستوى والحمد لله, وأثق بهم جميعاً وآمل أن يخرجوا اليوم مسرورين بنتيجة ومستوى».

من جانب آخر بين لاعب فريق السد مصعب خضر أن فريقه يطمح للفوز ولا غيره, مشيراً إلى أن صاحب التركيز العالي هو من سيحسم المباراة, مشدداً على أن المجموعة صعبة جداً.

موضوعات أخرى