Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

الشرفي عبدالله المفلح قدم تذاكر مجانية لجماهير الفريق في مباراة اليوم

الهلال يختتم تحضيراته للسد .. و«نيفيز» يبدي جاهزيته

كتب - عبدالله الحنيان:

اختتم فريق الهلال الكروي مساء أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه السد القطري، عند الساعة الـ08:40 من مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2014م، وتركزت الحصة التدريبية الأخيرة على النواحي التكتيكة، طبّق من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من الجمل الفنية التي يود انتهاجها في اللقاء وسط مشاركة المحترف البرازيلي تياجو نيفيز، في حين واصل المحترف الكوري الجنوبي واك تاي هي برنامجه التأهيلي والذي تنوّع ما بين الجري حول الملعب وأداء تدريبات الخفيفة في النادي الصحي.

وشهدت التدريبات الهلالية متابعة عضو شرف النادي الأمير نواف بن سعد الذي حرص على تحفيز اللاعبين قبل لقاء السد المصيري، إلى جانب نائب رئيس النادي محمد الحميداني، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جانبه، أبدى المحترف البرازيلي تياقو نيفيز جاهزيته التامة للقاء السد مؤكداً بأنه سيكون في مقدمة المشاركين به، بعد تعرضه مساء أمس الأول لالتهاب بسيط أسفل قدمه، مضيفاً: نتمنى من جماهيرنا الحضور بكثافة ومؤازرة الفريق في هذه المباراة الهامة كما عودونا. من جانب آخر، ‏قدم عضو شرف النادي عبدالله المفلح تذاكر مجانية للجماهير الهلالية في مباراة اليوم، وذلك دعماً منه للنادي ولمجلس الجمهور الهلالي وتحفيزاً للجماهير للحضور ومساندة الفريق في مشواره بالبطولة القارية، إذ سيتم توزيع التذاكر أمام البوابات المخصصة لجماهير الفريق في استاد الملك فهد الدولي عبر أعضاء مجلس الجمهور الهلالي .

إلى ذلك، عُقد عصر أمس في مقر النادي الاجتماع الفني للقاء اليوم؛ وذلك بحضور مراقب المباراة ومسؤولي الفريقين، إذ تم خلال الاجتماع ترتيب كل الامور التنظيمية للقاء، حيث سيرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيلعب السد القطري باللون الأبيض.

موضوعات أخرى