Tuesday 01/04/2014 Issue 15160 الثلاثاء 01 جمادى الآخرة 1435 العدد

فيما اجتمع البلوي مع اللاعبين وطالبهم بضرورة الفوز

لخويا القطري وصل أمس وتدرب في الاتحاد .. والقروني يضع لمساته الفنية الليلة

جدة - علاء سعيد:

يضع مدرب فريق الاتحاد خالد القروني مساء اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في لقاء لخويا القطري الذي سيقام غداً الأربعاء على ملعب الشرائع في مكة المكرمة ضمن مباريات البطولة الآسيوية.

وقد شهدت تدريبات الفريق أمس تركيز المدرب على الجوانب التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء لخويا، واتضح قيامه بعمل عدد من التغييرات الفنية على خارطة الفريق من خلال إعادة المدافع الأيسر محمد قاسم إلى التشكيلة الأساسية، كما أنه من المتوقع عودة المحور معن الخضري للمشاركة لاعباً أساسياً ضمن قائمة الفريق في لقاء الغد بدلاً من محمد أبو سبعان.

وسيتحدد هذا الأمر بشكل نهائي من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي سوف يجريها المدرب مساء اليوم.

إلى ذلك، فقد كان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، وطالبهم بضرورة مضاعفة الجهد من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام فريق لخويا القطري، كما أنه حرص على تحفيز اللاعبين معنوياً من خلال رصد مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث. هذا، وكان فريق لخويا القطري قد وصل إلى جدة في الساعة الثالثة من ظهر أمس إلى جدة، وكان في استقبالهم العلاقات العامة بالنادي. وأدى الفريق القطري تدريباته عند الساعة السادسة مساءً على ملعب نادي الاتحاد. وقد تقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي الاتحاد خالد القروني ومدرب لخويا القطري جيرتيس صباح اليوم في أحد الفنادق بمدينة جدة، على أن يكون تدريب فريق الاتحاد في الشرائع، بينما سيكون تدريب فريق لخويا القطري على ملعب نادي الاتحاد بجدة.

موضوعات أخرى