Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

افتتحه وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المكلف

مؤتمر مكة الدولي الحادي عشر لطب الأسنان يبدأ فعالياته

مكة المكرمة - سامي علي:

افتتح وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المكلف الدكتور عقاب اللويحق، فعاليات مؤتمر مكة الدولي الحادي عشر لطب الأسنان الذي تنظمه الجمعية السعودية لطب الأسنان، بالتعاون مع وزارة الصحة ومركز صحي قوى الأمن بمكة المكرمة لمدة ثلاثة أيام.

وقد تضمن الحفل كلمة لمدير مركز صحي قوى الأمن بمكة المكرمة رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور مشاري العتيبي، كلمة أوضح فيها أنه تم استقطاب 17 متحدثاً عالميا من أمريكا والدول العربية والخليجية، وأنه ستقام ثمان ورش مختلفة.

كما تم قبول ما يزيد عن 80 بحثاً علمياً، وأن عدد المشاركين بالمؤتمر تجاوز 2000 ممارس من 24 دولة من مختلف دول العالم، ومن 23 مدينة بالمملكة.عقب ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور محمد إبراهيم، كلمة بالمناسبة.

إثر ذلك ألقى وكيل الإمارة المكلف، كلمة نقل فيها تحيات أمير منطقة مكة المكرمة للقائمين والمشاركين بالمؤتمر وتمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في أعمال مؤتمرهم.

معربا عن أمله في أن يحقق المؤتمر الأهداف المرجوة منه.

وفي نهاية الحفل تم تكريم رؤساء مجالس إدارات الجمعية السابقين، وعدد ممن نالوا براءة الاختراع، كما تسلم وكيل الإمارة المكلف هدية تذكارية بهذه المناسبة من إدارة الجمعية.

ثم افتتح الدكتور اللويحق، المعرض المصاحب للمؤتمر الذي اشتمل على عرض 80 ملصقا علميا تتناول أبحاثا مختلفة في مجال طب الأسنان وأحدث الأجهزة الطبية في طب الأسنان.

موضوعات أخرى