Thursday 03/04/2014 Issue 15162 الخميس 03 جمادى الآخرة 1435 العدد

محافظ حفر الباطن:

الجامعة ستوفر فرصة إكمال التعليم لأبناء وبنات المحافظة دون مشقة السفر

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

رفع محافظ حفر الباطن الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة أسمي آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وإلى سمو ولي عهدة الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهما الله- بمناسبة موافقه المقام السامي على إنشاء جامعة حفر الباطن.

وأشار العطيشان إلى أن هذا القرار امتداد لقرارات خادم الحرمين الشريفين -حفظة الله- في دعم مسيرة التعليم العالي في مناطق ومحافظات المملكة بكل الإمكانات للقيام بمهامها وتحقيق أهدافها .. وأشار العطيشان إلى أن إنشاء الجامعة سيوفر فرصه إكمال التعليم العالي لأبناء وبنات المحافظة داخل المحافظة من دون مشقة عناء السفر للمناطق الأخرى.

وقدم العطيشان شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه وذلك على حرصهم ومتابعتهم الدائمة في دعم إنشاء الجامعة.

ودعا الله تعالى في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو ولي ولي العهد لخدمة البلاد ومواصلة ما تشهده بلادنا من نهضة علمية وتنموية شاملة وأن يديم على بلادنا الأمن والاستقرار .. وأن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسنات خادم الحرمين الشريفين وأن يطيل في عمره ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

موضوعات أخرى